فني مسابح بجدة

فني مسابح بجدة، شركتنا تعد من الشركات المتخصصة في إنشاء المسابح وصيانة المسابح، وهذا في حالات إذا حدث بها أي ضرر أو تلف، بحيث أن تقوم الشركة بالصيانة الكاملة للمسابح بطريقة سريعة للغاية، لأننا نمتلك أفضل فنى مختص بجدة، كما أننا لا نتوقف فقط على صيانة المسابح وإنشائها بل إننا نقوم أيضاً على تنظيفها بشكل جيد ويتم جعلها ذو مظهراً جذاب للغاية من أجل العمل على تقديم الراحة الدائمة والمستمرة، لإن حمامات السباحة هي عبارة عن حوض مجسم مائي من بناء اصطناعي، ويمون مزود بملحقات يتم تصميمها من أجل تأمين عملية التعبئة والتفريغ للماء بشكل جيد وفعال، بحيث يتم كل هذا عن طريق شبكة أنابيب مياه من أجل تسهيل التحكم بها، بالإضافة إلى أنه يستخدم بغرض ممارسة رياضة الغطس والسباحة كما يتم من خلاله اللعب والترفيه، ويقوم فريق وادى النيل لأعمال المسابح والتنظيف على صنعه من مواد ناعمة غير سامة مع خزان مائي غير مسرب للماء، كل هذا نحن نقوم به داخل شركتنا عن طريق أكفأ فني متخصص فى مجال المسابح بجدة.

تأسيس وإنشاء المسابح من خلال الفني المختص بجدة

يهتم الفني المختص لدينا بكافة التصاميم المعماريه للمسابح وعمل كل ما هو جديد وتصميمات جديدة وبأسعار مميزة جداً ورخيصه وتتم أعمال إنشاء المسابح بجدة بالتعاون بين جانب الميكانيكا والجانب المدني في الأعمال، لذا يجب أن يوجد مهندسين ميكانيكا لأعمال المسابح وإنشاءها وايضاً أعمال الخرسانات والعزل، بحيث تتم كل العمليات في سياق متصل ويتم عمل كل هذا من جانب شركتنا في إنشاء المسابح ونهتم بالجانب الخرساني والعزل بشكل ممتاز وايضاً العزل الحراري والعزل الأسمنتي بعد أن تتم عمليه الصبه، بحيث يتم الكشف عن جدران المسبح ضد التهريب.

أعمال السيراميك

كل الأعمال التي يقوم بها الفني المختص من خلال تدريبه فى أهم شركة وهى سركتنا ويتم فيها إنشاء المسابح بشكل ممتاز، بحيث تتم علي حسب المتفق عليه من خلال الإستشاري أو المالك أى منهما، لكي يتم الإعتماد على السيراميك له ويتم عمل السيراميك.

من خلال غراء خاص بالمسابح ألماني أو فرنسي أو إنجليزي أيهما افضل ويتم عمل الترويبه أيضاً بنفس المنتج وهو خاص بالمسابح وليس أي ماده ويفضل دائماً إستخدام ماده السيكا، ماليزيه الصنع، لأنها تعد من أقوي المواد التي تستخدم لعزل المسابح وعوازل الأسمنتي بشكل دائم وايضاً بالنسبه للغراء فنحن نفضل نستخدم غراء ماده السيكا الماليزيه الصنع لأنها تكون أكثر تماسك وبها مادة عزل أيضاً وهى قوية للغاية.

أعمال التركيبات

بحيث يتم تركيب الدفاعات وبتم أيضاً تركيب الصفاية الأرضيه وعمل تركيب كامل للفلتر مع مجموعه المحابس الخاصه بالفاكيوم والسحب الأرضي والإسكيمر أو الأوفر فلو وهم الأفضل دائماً، ويتم العمل به وايضاً يتم تركيب تايمر ياباني التصنيع ووضع المياه بالمسبح وتشغيل المضخات داخل المسبح وعمل الفحص الأخير لكى يتم تسليم المسبح للمالك ويتم إعطاء العميل ضمان بالأعمال، علي إنشاء المسبح بشكل كامل علي حسب ما تم الإتفاق عليه مع العميل.

كما يتخطى المسبح الخاص بالفيلا أو القصر أو الأماكن الأخرى بأهمية كبيرة، لأنه يعطي مظهر جذاب ورائع مريح لنفسية، لذا نحن نهتم جيداً بأنشاء مسابح على أعلى مستوى وأن تكون بجودة عالية ودقة بالغة بحيث تنال على إعجاب العملاء الكرام.

لإن حمامات السباحة قد تكون هي عبارة عن حوض مجسم مائي من بناء اصطناعي، وهو مزود بملحقات تم تصميمها من أجل تأمين عملية التعبئة والتفريغ للماء، ونحن نقوم بعمل كل هذا وأكثر من خلال شركتنا ويمكننا عمل صيانة دورية ومستمرة لكي يطمئن العميل فى التعامل معنا كل هذا من خلال أكفأ وأفضل فني متخصص فى المسابح بجدة.

كيف تتم أعمال البلوك من خلال فني مسابح بجدة

بحيث يتم عمل مساحة المسبح بالكامل من خلال الفني المختص ويتم تصويرها بالبلوك، ويتم عمل صبة أرضية نظافة ١٥ سم٢ ويوضع عليها البلوك بشكل جيد وبكل حرص ودقة عالية.

أعمال التمديد

وتتم أعمال التمديدات للمسبح عن طريق فنيين ذو خبرة ومهارة عالية، ويتم عمل الأبعاد والمناسيب المناسبة للمسبح بحيث كان المسبح اسكيمر او اوفر فلو بحيث تآخذ الأبعاد والمسافات المناسبه له لكي تتم الأعمال بالكامل ويتم عمل الدفاعات ب 1.5 بوصه وعمل السحب الأرضي ب 2 بوصه.

أعمال العزل

تتم أعمال العزل علي حسب شركة إنشاء المسابح، بحيث تتم أعمال العزل بعد التمديدات الداخليه للمسبح بالكامل ويتم العزل الحراري من خلال إستخدام خامات ومواد معتمده عن طريق المالك أو الإستشاري ويفضل المالك.

الاعمال الخرسانيه

بحيث يتم عمل الحديد اللازم وعمل الخرسانات علي حسب الإتفاق مع العميل، ويتم عمل التمديدات للمبانى من خلال الخرسانات وبالتعاون مع الفني المختص بالخرسانات وأيضاً مع وضع قاعده الكشاف الثابته للتثبيت، ثم بعد ذلك تتم عملية الصب للخرسانة ويتم عمل صبه للأرضية من ١٠ إلي ١٥ سم.

أفضل فني مسابح بجدة

لأنه يمتلك الكثير من الخبرات العالية فى هذا المجال ويقوم بهذا العمل بشكل محترف ومنظم للغاية، ويقوم بتقديم هذه الخدمات بأسعار مناسبة ومخفضة لجميع العملاء، كما أنه يمتلك أحدث التقنيات وأحدث الأجهزة المتطورة الحديثة التي تساعده فى هذا العمل بشكل ممتاز.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
مرحبا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟
تحدث الى خدمة العملاء واتس اب للحجز و الاستفسار