فني مسابح بالدمام

فني مسابح بالدمام، تتميز الفلل والقصور بمظهر المياه الذي يحسن من الحالة النفسية ويهدئ الأعصاب كما أنها تعد مصدر متعة وبالأخص للأطفال في فصل الصيف ومع إرتفاع درجات الحرارة الشديد، ولا يمكن إكتمال هذا العمل من خلال شركات المقاولات والإنشاء وإنما يجب أن تعتمد علي فني متخصص فى أعمال حمامات السباحة مثل شركتنا التي تمتلك أكفأ الفننين فى هذا المجال، ويتم إنشاء مسابح لأن شركتنا تتميز بالدقة والإحترافية في تأسيس وعزل المسابح ويتم تصميمها بجميع الأنواع والأشكال المتميزة، كنا أن تعد شركتنا من أكبر الشركات وأكثرها خبرة في مجال المسابح وتصميمها وعزلها ويتم تركيب الصرف الخاص بها ومصادر الإمداد وتقسيمات المياه من وإلي المسبح وايضاً تنظيم الإضاءة وعزلها بحيث لا تتأثر بالمياه، وتعتمد الشركة علي فريق فني متكامل يكون تحت إشراف هندسي لضمان الدقة في القياسات وعمق المياه المناسبة وعمل الخرسانة الخاصة بالمسبح وتحديد الزوايا وأماكن الإرتفاع والإنخفاض في المياه لإحتياطات السلامة، كل ما عليك فعله هو الإعتماد علي شركتنا لكى يتم الحصول علي ديكور يميز منزلك أو قصرك بكل دقة وتميز وحرص تام.

فنى إنشاء مسابح بالدمام

يتميز الفني الخاص بشركتنا بالدقة والمهارة العالية وهو لديه عمالة ماهرة مدربة على تدريب كامل للحفر والإنشاء والعزل وعلى تركيب التصميمات تحت إشراف هندسي متكامل لقياس الأبعاد والعمق والزوايا بدقة لضمان الحصول علي مسبح بمواصفات قياسية.

كما أنه يقوم بتأسيس المسابح الخاصة بالمنازل والفلل والقصور وايضاً الحدائق والملاهي والتي تحتوي علي الألعاب المائية وملاعب التدريب علي السباحة بتصميمات متنوعة لكل مكان وبأحجام مختلفة وبأعماق متعددة.

كما أنه يوفر معدات الحفر وصب الخرسانة والحديد والسيراميك وجميع المواد الخاصة بتصميم المسبح لكي يتم الإنتهاء منه في أسرع وقت ممكن دون الحاجة للأستعانة بأي عمال أو معدات من خارج الشركة.

لأن شركتنا تعد متكاملة من كافة الخدمات تقوم التي تعمل على تأسيس المسبح علي أكمل وجه وبأسرع وقت ممكن.

كما أنه يعمل معه نخبة من متخصصي السباكة علي أعلي مستوة فى الخبرة العالية وعمل وصلات السباكة الخاصة بالمسبح سواء كانت للتغذية بالمياه أو الصرف أو دوامات المياه والأمواج الصناعية وأيضاً فلاتر المياه ومصافي الرواسب والشوائب لكى يتم الحفاظ علي مستوي المياه في الحوض نظيف وخالي من الرواسب والشوائب.

كما أن شركتنا تمتلك عمال الكهرباء لكى يتم تركيب الإضاءة الداخلية والكشافات والأسبوتس المضيئة لتزيين الحوض ليلًا والإستمتاع بالسباحة علي مدار اليوم وتجنب حوادث السقوط في المسابح.

كما تقوم الشركة أيضاً بعمل عزل المسبح ويكون عزل تام بالفوم البولي ايثيلين وهو من أفضل أنواع العزل المائي والحراري ليتم ضمان عدم تسرب الماء خارج المسبح وحدوث أى أضرار من التسريبات للبنية الأساسية للمنازل أو الفلل وعدم تضرر جسم المسبح أو الخسائر في الأرضيات والسيراميك الخاص بالمسبح.

كما تقوم الشركة بعمل تصميمات المسابح المتنوعة على حسب رغبة العميل، الدائرية والمستطيلة والمتعددة الارتفاعات والمسابح الصغيرة الخاصة بالأطفال وجميع الأشكال والتصميمات التي تريدونها وبأفضل الخامات وأحدث التقنيات الحديثة المتطورة وأقل التكاليف الممكنة.

خطوات إنشاء المسبح من خلال الفني المختص

تتم عملية الحفر من خلال الشركة الخاصة بالحفارات لكى يتم القيام بعملية الحفر علي أكمل وجه ويجب المتابعة الهندسية لعملية الحفر لضمان عدم الإضرار بالبنية التحتية للمنشأة الخاصة بكم، بحيث كانت خاصة بالمنزل أو الفيلا أو القصر الخاص وتتم عملية الحفر على حسب التصميم التي يختاره العميل والشكل النهائي ومدي عمق المسبح المطلوب وتتم عملية حفر الأشكال الدائرية أو المستطيلة أو المربعة أو متداخلة الأشكال.

كما أن يتم عملية التسوية من خلال الضغط علي التربة وتسوية الأرضية الخاصة بالمسبح وهي عملية مهمة في إنشاء المسبح لأنها ستشكل فيما بعد أرضية المسبح وفي هذه المرحلة يتم عمل تصميم الأعماق المتنوعة للمسبح والتأكيد التام عليها ودمجها فيما بينها.

كما أن يتم تأسيس الأرضية والجدران عن طريق هذه العملية بعد التأكد التام من تسوية الأرضية وعمل التدرجات المطلوبة وتتم عملية البناء مثل عملية البناء العادية عن طريق إستخدام الأخشاب والحديد والطوب الإسمنتي ويجب التأكد الجيد من سمك الجدران ومحاذاتها لبعضها، وايضاً يجب التأكد من الزوايا والأنحناءات وعمل درجات السلالم المطلوبة في جانب واحد أو أكثر من جانب على حسب تصميم المسبح.

وتتم أعمال السباكة عن طريق عمل التوصيلات الخاصة بالمياه المغذية للمسبح، وايضاً يتم عمل مواسير الصرف ونظام التصفية والفلاتر الخاصة بالمسبح وتوفر لكم شركتنا عمال سباكة علي أعلي مستوي من الكفاءة والحرفية ويجب التأكد التام من سمك المواسير الموصلة ونوعها وتحملها لضغط المياه لتجنب إنفجارها أو حدوث التسريبات الداخلية التي قد تسبب في تلف المسبح بالكامل.

يتم عمل إمدادات الكهرباء من خلال توصيلات الكهرباء الخاصة والأسبوتس الداخلية لإضاءة المسابح ليلًا لكى يتم التمتع بالمياه في أي وقت في اليوم وتفادي حوادث السقوط في المياه عند التنزه في الحديقة ليلًا ويتم عمل الإحتياطات اللازمة لتوصيلات الكهرباء لضمان عدم حدوث عواقب وخيمة ويتم عزل الأسلاك بشكل جيد لضمان عدم تسرب الناء إلي خطوط الكهرباء.

ويتم عمل صب الأرضية بخليط من الإسمنت والزلط والرمل ومساواتها بشكل تام وتنعيمها ويجب التأكد من زاوية الميل في حالات تعدد أعماق المسبح والإنتظار بحيث يجف جيداً قبل البدء في إكمال باقي أجزاء المسبح.

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
مرحبا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟
تحدث الى خدمة العملاء واتس اب للحجز و الاستفسار