عمال جبس بورد فى الإمارات 0567880388

عمال جبس بورد فى الإمارات، نحن نعمل بشكل جيد من أجل أن نقوم بعمل التصميمات الإبداعية والحديثة بما يلبي الإحتياجات الوظيفية للمكان من مستخدمين أفضل أنواع الجبس بورد، وكل هذا يتم بجودة عالية وبأسعار مناسبة لجميع المستويات، كما أننا نمتلك الخبرة العالية في تصميم وتنفيذ وتركيب جبس بورد وتوريده ولنا سابقة أعمال مع الكثير من الشركات والمؤسسات، كما أننا نعمل من خلال الخامات التى لها جودة عالية من من الجبس بورد التى لا مثيل لها على الإطلاق.

أفضل شركة جبس بورد فى الإمارات

نحن نعمل على تصميم وتنفيذ جميع أنواع الجبسون بورد بإستخدام أفضل الخامات وأجود أنواعها، بالإضافة إلى أننا نمتلك أفضل أسعار الجبس بورد والديكور الداخلي.

  • كما أننا نقوم بتوفير أحدث التصميمات التى لها روعة فى التنفيذ على أيدي أكفأ الفنيين المتخصصين لدينا في هذا المجال.
  • بالإضافة إلى أننا نعمل من خلال أجود الخامات، ويوجد لدينا معاينة مجانية للمكان قبل أن يتم التعاقد.
  • يتم التنفيذ في العمل من الموعد المتفق عليه مع العميل.

التشطيبات الخارجية

يتم تنفيذ جميع أنواع الديكورات المرتبطة بالوجهات الخارجية إلى كافة الشركات والمؤسسات الحكومية والمولات والمحال التجارية والفيلات والمنازل.

التشطيبات الداخلية

نحن نقوم بتصميم وتنفيذ جميع أنواع ديكورات الجبس بورد للشقق والفيلات، المقرات الإدارية، المطاعم، الصيدليات، العيادات، المستشفيات، المعارض ، المولات، الفنادق، الشركات، القري السياحيه، قاعات الأفراح، المكاتب، والمبانى وغيرها الكثير والكثير من الأماكن.

أحدث أشكال الجبس بورد

كما أن إكسسوارات الجبس بورد تكون متعددة ولعل الجبس بورد العادي يعد من أفضل أنواع الجبس بورد وأكثرها فى الإستخدام ويعتبر جبس بورد أرخص سعر فى الإمارات.

ويتواجد في جميع الأماكن بيع ألواح الجبس بورد المميزة وهي التي تحتوي على حواف مدببة على جميع إطاراتها، لكى تجعلها سهلة التثبيت للجبس بورد.

كما أن هذه الحواف لا يمكن رؤيتها لكن هى ستحافظ على شكل لوح الجبس بورد الجمالي.

أنواع الجبس بورد

تركيب جبس بورد فى الإمارات
عمال جبس بورد فى الإمارات

يوجد بعض البدائل العديدة من الجبس بورد، ولكنها غير شائعة الإستخدام، بسبب قلة شهرتها، وهي اللوحات البيئية، وتعد هذه الألواح مصنوعة من ألياف معاد تدويرها ومعالجتها مما يمنحك جدار جاف قد يشبه الخرسانة، وإحدى مزاياها، وقدرتها الكبيرة على مقاومة الحشرات.

أكفأ أنواع الجبس بورد

يعد الجبس بورد المقاوم للرطوبة، يفضل إستخدامه في أسقف الحمامات، والمطابخ، والأماكن في المنزل التي تتعرض للرطوبة، أو المياه، أو للبخار والأدخنة، ويعتبر من أفضل أنواع الجبس في الإمارات.

قد يتميز الجبس بورد المقاوم للرطوبة، بقدرة عالية على مقاومة العفن.

كما أنه يتميز أيضاً أن شكل نهاية لوح الجبس بورد المقاوم للرطوبة، بالحافة المستدقة.

الجبس بورد العادي

يعد الجبس بورد العادي، هو أحد أنواع اللوائح الجبسية المنتشرة بشكل كبير، والذي يتم إستخدامه بشكل كبير للغاية، ودائماً ما يكون هذا النوع من اللون الأبيض من جانب، ليكون جاهز للدهان، والجانب الآخر البني.

بحيت يتم إستخدام هذا النوع من الجبس بورد، في الأماكن التي لا تحتوي على متطلبات كثيرة.

وبالتأكيد لايمكن إستخدامه في الأماكن التي بها الرطوبة العالية، مثل الحمامات ويمكن إستخدامه للأسقف المستعارة، والمطابخ ويقدم أحدث أشكال الجبس بورد للأسقف.

عمالتنا

نحن نوفر لكم أفضل عمالة مدربة على أعلى مستوى في هذا المجال وتقوم به بشكل محترف ومميز للغاية.

كما أنهم يقوموا بعمل معاينة فى الأول على المكان المراد العمل عليه ويتم تجهيز السيارت وبها المعدات الخاصة بهذا العمل ويتم بالشكل المنسق والمنظم دون أن يحدث أى تلفيات فى المكان

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
استفسر عن خدمتك الان