سعر متر الجبس بورد فى الإمارات

سعر متر الجبس بورد فى الإمارات، نحن نعد المتخصصين في مجال الجبس بورد، لأنه قد يجعل حجرة طفلك وكأنها قطعة من ديزني لاند، كما يمكنك الآن الإستعانة بالقواطع الجبسية لفصل مكان مخصص للمذاكرة، أو فصل الحجرة بين الإناث والذكور، دون الحاجة لحوائط خرسانية، وليس هذا فقط ويمكنك الآن التحكم في كمية الإضاءة في الغرفة، كل هذا من خلال زيادة أعداد الإضاءة المخفية، للأسقف أو الجدران على حد السواء، بحيث تتناسب مع أنشطة الطفل المختلفة من نوم، لعب، ومذاكرة، وأيضاً لمشاهدة أحدث التصاميم الخاصة بغرف الأطفال، نحن متخصصون في هذا المجال فى كافة الغرف المتواجدة في المكان كما أن الأسعار لا مثيل لها كما أننا نقوم بعمل العروض المميزة، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن.

أسقف جبس بورد لغرف النوم

يمكنك الآن إضافة لمسة جمالية رائعة لغرفة نومك، من خلال إختيار سقف معلق بسيط وأنيق للغرفة، قد يبعث بداخلك الشعور بالهدوء والراحة، و الإضاءات المخفية في غرفة النوم له نوع خاص فى الجمال، ليكتمل جمال الغرفة.

يمكننا أيضا أن نقوم بعمل مستويات ألواح الجبس للخارج والداخل، وهو من خلال مكونين من ديكورات ثلاثية الأبعاد، ويمكن أن يتم تنفيذها في خلفية السرير، مع مراعاة أننا تتناغم مع تصميم السقف.

تركيب الجبس بورد فى الإمارات
سعر متر الجبس بورد فى الإمارات

كما يمكن إستخدام ألواح الجبس لتنفيذ لوحة جدارية خلف السرير، وهذا قد يعطى منظر رائع مختلف فى الغرفة ويتم التصميم والتنفيذ بشكل مختلف ومميز للغاية.

أسقف جبس بورد للطرقات الطويلة

يتم العمل على الطرقات والممرات الطويلة داخل منزلك لأنها تكون مملة، وفى الغالب ما تكون ضيقة وطويلة وقد تشعرك بالكآبة، لكنك إذا فكرت بالعمل على الأسقف المعلقة لديكور طرقتك، سوف تحولها إلى عالم آخر مميز من السحر والخيال.

بحيث يمكنك دمج الزجاج المعشق، الملون والمرسوم بشكل رائع مع تصاميم السقف، لكى ينتج منه لوحة رائعة فى الجمال والأناقة، ويتم تسليط الإضاءة الخفية بداخل السقف على التفاصيل الزجاج، لكى تظهر جماله.

كما يمكنك أيضًا العمل بفن الترومبولي لرسم بعض البانوهات والزخارف على الجدران أو السقف، ويتم تسليط الإضاءات المخفية عليها، قد تلعب الإضاءة دور رائع في الجمال في هذه التصاميم.

أسقف جبس بورد الحمامات

يعد الحمام الذي يكون ذو سقف ساقط، قد يمتلك مظهر جذاب في جماله وأيضاً فى حمامات القصور، مهما كانت مساحته ومهما كانت إمكانياتك المادية، فمن خلال السقف المعلق يمكنك تنفيذ ما تريد من تصاميم للحمام.

ويجب أن يتم إختيار هذا النوع المغلف بالكرتون الأخضر، للعمل على مقاومة الرطوبة والحرارة، ويمكن التنوع في الإضاءات ما بين المخفية في الأركان، والظاهرة في المنتصف، وقد سلط الإسبوتات على منطقة الحوض.

ويمكنك إختيار أرفف من الجبس في إحدى الجدران، من أجل أن يتم إضافة بعض الإكسسورات ووضع النباتات عليها، ويعتبر هذا حل رائع للحمامات الضيقة، فأنت بهذا الشكل تستغل المساحة بالشكل الأمثل والأنسب، كما تزيده أناقة وجمال.

أرخص سعر جبس بورد فى الإمارات

نحن نوفر لكم أشكال مميزة من الجبس بورد يمكنك إختيار أرفف من الجبس في إحدى الجدران، ويتم إضافة بعض الإكسسورات عليها وتكون فى مظهر رائع ومناسب للغاية.

نحن نوفر لكم العمالة المتخصصة في هذا المجال وتقوم بهذا العمل بشكل ممتاز للغاية.

كما أننا نوفر لكم أفضل وأرخص الأسعار التى لا مثيل لها على الإطلاق، الآن لا تقلق بشأن هذا العمل نحن نوفر لكم أفضل خدمات فى تركيب الجبس بورد بجميع أنواعه المختلفة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
تواصل مباشرة واتس اب