فحص مباني بالدمام

شركة فحص مباني بالدمام ( شركة جناح الانجاز )

شركة فحص مباني بالدمام، العديد من الأشخاص يذهب إلى شراء قطعة أرض ليقوموا ببناء منزل عليها، ويوجد الكثيرون الذين يقوموا بالبحث بين البيوت التي تعرض للبيع واختيار الأنسب والأفضل من بينهما، ويوجد أسباب تخص بعض الأشخاص لفكرة البناء للرغبة في تأسيس منزل قد يكون على ذوقهم الخاص، ولقد يلبي متطلباتهم على التغيير والتجديد الخاص بهم، بحيث التصميم والمساحة والتكلفة المتاحة لديهم، بالتالي قد لا يعرف هؤلاء الأشخاص كل التفاصيل عن عملية البناء والتأسيس، ويوجد بينهم من يفضل شراء البيت جاهز ولا يعرفون أي شيء عن تأسيسه، لذا يجب بالفعل مراعاة عدة نقاط هامة عند فحص المنزل قبل التعاقد ودفع الأموال لأصحاب المنزل المراد شراؤه، يجب أن تعرف فى الأول على أنواع فحوصات المباني قبل شرائها، ويتم اختيار منها ما يناسبك أو ما تراه يليق بك.

يمكن من خلال شركتنا الفحص النظري

وهو يشمل هذا الفحص التحري عن الآتي:

الفحص عن الهيكل الخارجي للمنزل، والأسقف والجدران والأرضيات والمساحات الداخلية والخارجية من خلال شركة فحص مباني بالدمام.

من خلال شركتنا الفحص الوظيفي

وهو يعتبر أكثر شمولية من الفحص النظري، لأنه يقوم على الجوانب ما يقوم به الفحص النظري بمعاينة الأجزاء الحيوية داخل المنزل من حيث، عداد الكهرباء، وخزانات المياه، والعزل الحراري والمائي، والتكييف والصرف.

من شركتنا الفحص التفصيلي

هذا الفحص يكون كامل لأجزاء المنزل الظاهرة والغير ظاهرة، وعليها يتم القيام بعملية تحليل هندسي لحالة المبنى بالكامل،

وعليك أن تتعرف على أهم النصائح عند فحص المنزل قبل الشراء:

تعيين مهندس أو خبير في المباني لإجراء فحص شامل للمنزل

عليك الاستعانة بخدمات مهندس جيد ذو خبرة أو يكون خبير في العقارات، وبالأخص إذا لم تكن لديك أي معلومات عن كيفية فحص المبانى، أو إذا كانت هذه أول مرة تقوم فيها بشراء منزل.

يقوم المهندس أو الخبير الخاص بشركتنا على تقييم العقار ويتم كتابة تقرير شامل عن حالة المنزل عن طريق التحري عن المنزل وفحصه وفحص أساسه ومواد البناء الداخلية والخارجية.

ويتم إجراء الفحص الجيد على الرطوبة على الأسقف والجدران، ويتم اختبار السباكة والصرف للمنزل، والفحص عن وجود العزل للأسطح، وفحص عن وجود تسريبات مواسير دورات المياه والمطبخ، وأيضاً نقوم بفحص التوصيلات والكابلات الكهربائية.

الكشف عن حالة التشطيب النهائي للمنزل

يتم الكشف عن جودة الدهانات التي تستخدم في المنزل وعن حالته، وإذا ما كان في حاجة إلى إجراء أي تعديل.

ونقوم بفحص الأرضيات والسيراميك وعن حالته، ويتم البحث عن أي شقوق أو يمكن أن تحدث، وأيضاً تأثير مستوى الرطوبة داخل المنزل.

الكشف عن سلامة الكهرباء

يجب أن يتم التأكد التام من أداء وحالة الكابلات الكهربائية بالكامل، والنظر إلي عدم تسريبها للطاقة الكهربائية.

وبالتالي قد تؤدي إلى انفجار ضخم يهدد بالخطوة القصوى للمنزل، وشركتنا لها دور كبير للغاية في هذا الموضوع، لأن شركتنا بها المتخصصين في معاينة كافة الوصلات الكهربائية، نظراً لمعايير الأمان والسلامة المتعارف عليها.

الحصول على تقرير نهائي لحالة المنزل

عندما يكون متواجد مهندس أو خبير أو المختص بشركة متخصصة، يمكنك الطلب منه من البدء أن يعطيك تقرير مفصل عن حالة المنزل وكل التفاصيل التي تهمك، تحدد قرارك النهائي بخصوص هذا المنزل.

التفاوض على القيمة المدفوعة وفقاً على حالة المنزل

بعد أن يتم التأكد من حالة المنزل، من خلال التقرير النهائي بعد تقييم المنزل بخصوص المفاوضات مع البائع، وبالأخص إذا تم اكتشاف أحد العيوب، التي قد تقبلها بالطبع أو التي يمكن أن يتعايش معها أو إصلاحها، وهذا أن يتم الضغط عليه من أجل تنزيل الثمن الذي يريده.

تحت إشراف : شركة جناح الانجاز للمقاولات العامة و الاستشارات الهندسية

 

يمكنك الحصول على شركة فحص فلل بالدمام

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
مرحبا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟
تحدث الى خدمة العملاء واتس اب للحجز و الاستفسار