شركة عزل خزانات بجازان

شركة عزل خزانات بجازان، نحن نتميز فى مجال عزل الحزانات بجميع أنواعها سواء كانت عزل خزانات الأسطح أو عزل خزانات المسابح، لأن شركتنا تعد هى الرائدة فى شركات العزل بمدينة جازان، لأنها تقدم أفضل خدمات على الإطلاق ولنا أعمال كثيرة فى هذا المجال نتحدث عنها على مر السنوات، بحيث أننا قمنا بمئات عمليات العزل للخزانات الأرضية والعلوية، لأن خزانات المياه من المهام التي لها ضرورة قصوى فى كل المنشآت فلا يستطيع الأشخاص العيش بدون المياة أكثر من ثلاث أيام، يجب من وجود مصادر الماء الذى نستخدمه كما يوصى علماء الطب الوقائى، شركتنا تقدم أفضل خدمة عزل الخزان حتى تقى نفسك وأسرتك من شر تلوث المياه الموجودة به، وهنا سوف تبعد عن الأمراض الفيروسية والبكتيرية الكثيرة التي تنشأ نتيجة تسريب مياه الصرف والبيارات إلى داخل الخزانات، وقد تتسبب فى وجود الطفيليات و الطحالب والديدان التي تكون معلقة بجدار وقاع الخزان، شركتنا تحل لكم هذه المشكلة إلى الأبد وسوف تملكك خزان مدى الحياة به أجود مواد عزل خاصة بالخزانات، كما تقدم لكم شركتنا خدمات كشف تسربات المياه بشكل إلكتروني بدون تكسير، ويوجد خدمات عزل الأسطح وعزل الخزانات بالكامل، من أفضل أنواع العوازل المائية والعوازل الحرارية التي نستخدمها، كما أننا نعمل على إصلاح جميع مشاكل تسرب المياه، وإعطاء العميل الضمان علي كل أعمال الشركة، ووضع حل إرتفاع فاتورة المياه وإعطاء التقرير المعتمد من وزارة الصحة على عزل الأسطح من مياه الأمطار كل هذا يتم من خلال أفضل أنواع العزل المائى.

أفضل شركة عزل خزانات بجازان

شركتنا تضمن لكم عملية عزل خزانات المياة للعميل، من حيث عدم حدوث تفاعل بين المياه المخزنة والمعادن الضارة في مبنى الخزان.

كما أننا نوفر لكم العزل البيئئ التي يكون آمن لا يصلح إطلاقاً، لنمو البكتيريا الضارة التي تؤثر علي القولون وتتسبب بالعديد من الأمراض.

كما أن يوجد لدينا أنواع عزل خزانات المياه ويوجظ عزل إيجابي وعزل سلبي يعتمد العزل الإيجابي على الفصل التام بين الماء والمواد الخرسانية.

يتم إستخدام العزل السلبي فقط في حالة فشل العزل الإيجابى، ويتم عزل الماء من الإتجاه المعاكس من مخرج الماء من الخزان.

خزان الخرسانة يعد هو أكثر أنواع الخزانات التي تحتاج إلى عزل داخلي.

شركتنا توفر لكم عزل خزانات على أعلى مستوى لأننا نعمل منذ فترة طويلة فى هذا المجال وعلى علم تام بالمواد التى أثبتت جدارتها.

كما أننا لدينا أسطول عمالة من خيرة الشباب التى على وعى كامل والمدربين على الدقة والإهتمام طوال مراحل العمل.

عندما تتعامل معنا فأنت فى أيدى أمينة لن تشعر بوجودنا إطلاقاً.

عندما يوجد تشققات فى سطح الخزان هذا يشير إلى وجود تسرب المياه من الخزان إلى سطح المنشأة وهذا يؤدى إلى

تسرب المياه إلى الدور الذى يلى السطح مما يؤثر على أعمال الدهان والجبس والديكور.

عندما تراه هذه المشكلة تواصل معنا على الفور ونحن نقوم بحلها لك، وتنتهى مشكلة تسريب الخزان للأبد نحن أفضل شركة عزل خزانات بالمملكة لا تقلق بشأن هذا العمل ولا تتردد.

مواد عزل خزانات المياة

من أهم ما يميز مواد عزل الخزانات أنها لا تنفد منها المياه ولا تتفاعل معها أيضًا، لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى أضرار جسيمة على صحة الإنسان.

لأن أكثر إستخدام خزانات المياه تكون لمياه الشرب.

كما أننا نعمل بمادة الايبوكسى وهى تعتبر مادة متماسكة للغاية ولديها القدرة التامة على مقاومة جميع العوامل، من الضوء والحرارة والمياه وايضاً الأحماض والبكتيريا.

وأيضا مادة البوليمر التي تستخدم لعزل الخزانات الخرسانية، لأنها تتمتع بقوة التحمل والتماسك والمقاومة لجميع التغييرات والعوامل الخارجية التي تشبه دهانات الجدران البلاستيكية.

ومادة البيتومين وهو أحد المواد التي تستخدم في العزل الخارجي فقط لإمكانية التفاعل مع الماء.

أرخص شركة عزل خزانات بجازان

شركتنا بالفعل أرخص شركة فى عزل الخزانات وهذا بشهادة الجميع لأن رخص الأسعار لا يعنى سوء الخدمة نحن الوحيدون الذين يقدمون أفضل خدمة عزل بأقل الأسعار.

لا تهدف شركتنا إلى تحقيق أرباح عالية أو مكاسب ضخمة بل تهدف أن تكون في المقام الأول إلى خدمة العملاء، كما أيضاً تقدم لكم خدمة عزل الخزانات بمبالغ بسيطة للغاية لكى تتناسب مع جميع العملاء.

وتقدم لكم الشركة المزيد من العروض المستمرة والتخفيضات الهائلة على كل ما تقوم به من خدمات، وقد تصل قيمة هذه التخفيضات والعروض إلي أقل من خمسين في المئة من سعر الخدمة.

وتقدم لكم العروض والخصومات بشكل مستمر حتى يستفيد منها أكثر عدد من العملاء، كما تقدم لكم باقات مميزة بأسعار خاصة في متناول الجميع, بحيث يتمكن ذوي الدخل البسيط من الحصول على هذه الخدمة، وأسعار الشركة لا تقارن مع جودة الخدمة المقدمة إطلاقاً، ولا تقارن مع نفس الخدمة من أي شركة أخري.

ولا شك أن الجميع يكون هدفه هو تحقيق أقصى إستفادة بأقل تكلفة ممكنة في عملية عزل الخزانات.

كما أن شركتنا تقدم لكم خدمات تنظيف الخزانات وتعقيمها، والعمل في العزل يتم من خلال وضع طبقة من المواد العازلة للحماية من أخطار تسريب المياه من

أو إلى الخزان فى كلتا الحالتين نحل لكم هذه المشكلة على الفور عقب التواصل معنا.

ماهى مميزات شركة عزل حزانات بجازان؟

تقدم لكم شركتنا خدمات عزل خزانات على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العالية، ونحن نتمكن من إعطاء العميل الضمانات اللازمة على الخدمات التي تقدمها لكم الشركة.

كما أن يعمل لدينا أفضل الفنيين والمختصين في مجالات العزل.

تحرص الشركة كل الحرص على التخلص تماماً من أي رواسب أو أتربة توجد داخل الخزان.

كما أن يقوم الفريق المختص بنا بالتخلص التام من جميع الأتربة والأوساخ الموجودة في الخزانات.

يعمل المختصون معنا على مساعدة العملاء في تحديد الوقت المناسب للقيام بعزل الخزان.

تقدم لكم شركتنا خدمة الدعم الفني للرد علي جميع طلباتكم في أسرع وقت ممكن.

كما أننا نستخدم مواد عزل عالية الجودة لتساعد على أن تتم عملية العزل بكفاءة وجودة عالية.

تحرص شركتنا على إستخدام أفضل المعدات لإنجاز المهمة في أسرع وقت ممكن.

كما أن تستخدم الشركة منظفات عالية الجودة لتنظيف الخزان قبل البدء في عملية العزل.

ماهى آليات شركة عزل خزانات بجازان؟

قبل أن يتم البدء في عملية عزل الخزان نقوم بتنظيفه من جميع الشوائب التي توجد به وجميع الفطريات والجراثيم التي تكونت نتيجة عدم العزل.

بعد أن يتم الإنتهاء من عملية تنظيف الخزان نقوم بالبدء في أول عملية من عمليات عزل الخزانات، ونقوم في هذه الحالة بتسوية جميع أرضيات وجوانب الخزان الخاص بواسطة إستخدام الصاروخ.

كما أننا نقوم بعد الإنتهاء من عملية تسوية الخزان بوضع مادة الإيبوكسي التي نستخدمها لدينا في عمل طبقة عازلة للخزان من الداخل كما تتميز هذه المادة الكيميائية بالكثير من الخصائص والمميزات، منها أنها تمنع تفاعل المياه التي توجد في الخزان مع أي عوامل جوية آخري، كما نقوم في هذه العملية بوضع مادة سيكو بلاك داخل جميع الشقوق والمسام التي توجد داخل الخزانات.

بعد أن يتم الإنتهاء من عملية عزل الخزان من الداخل نقوم بعمل طبقة وقائية لكي تفصل بين الخزان والمادة العازلة حتى نحمي الخزان الخاص بكم من أي أضرار تسببها المياه.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
مرحبا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟
تحدث الى خدمة العملاء واتس اب للحجز و الاستفسار