شركات العزل في الإمارات

شركات العزل في الإمارات

شركات العزل في الإمارات، قد يعتبر عزل الرطوبة هو من أهم و أخطر أنواع العزل فهو يتم عزل المباني عزل تام من الرطوبة و المطر و المياه الجوفية و السطحية ومن رشحهم، كما يتم تعريف كل شئ عن عزل الرطوبة وأيضاً معرفة مستلزمات عزل الأسطح ومواد إضافات الخرسانات وملىء الفواصل وعزل الأرضيات والأرضيات الصناعية، كما أن خبرتنا فى هذا العمل تفوق السنوات الطويلة، لذا كل ما يخص مواد إضافات الخرسانة، والإيبوكسات، وإضافات المونة الأسمنتية، ولدينا كافة دهانات الحماية الخاصة بالأسطح، نحن نعد المتخصصين في هذا المجال على الإطلاق.

خدمات عزل الأسطح

شركات العزل في الإمارات
شركات العزل في الإمارات

الكثير من العملاء يلجأون إلى عمل العزل الحراري والمائي للأسطح والحمامات، لكى يتمكنوا من حماية منازلهم، من كافة العوامل المختلفة من إرتفاع الحرارة أو من إنخفاضها وبرودتها ومن تسربات المياه التى ينتج عنها مشاكل كثيرة فى السباكة أو نتيجة الأمطار.

نحن نقوم بجميع أعمال توريد أو توريد وتركيب عزل الأسطح سواء كانت خرسانية، خشبية، صاج، ن أجل أن يتم منع تسريب المياه.

الذي بالتأكيد يؤدي إلي حدوث تلف للديكور أو يحدث ماس كهربي، نحن نتميز بأننا نقدم لكم خدمات عزل الأسطح التي يبحث عنها العملاء بشكل محترف للغاية.

كما أننا نستخدم أفضل أنواع مواد العزل المتخصصة، والتي نقدمها لكم ومعها الكثير والكثير من المميزات.

العزل المائي للأسطح والحمامات

قد يتم تطبيق هذا النوع بشكل جيد لأنه من أهم أنواع العزل، وهو يعمل على حماية المنازل من أخطار الأمطار وبالأخص في فصل الشتاء.

كما أنه يعمل على منع دخول المياه داخل المنازل، بحيث يمكن أن يعرض المبنى الى العديد من المشاكل مثل الإنهيار أو التصدع ويعمل على حمايته بشكل جيد من تسربات المياه في الحمامات.

طريقة تنفيذ العزل

يتم فى الأول تنظيف السطح بشكل ممتاز وعمل الجزء ما بين الأرض والسور ومن ناحية زاوية الأرض تحت الأجناب.

ثم يتم دهان السطح بالكامل بمادة البيتومين.

بعد ذلك يتم فرد لفف العزل وعمل 10 سم لحام أو ركوب من اللفة على اللفة المجاورة لها ويتم اللصق بإستخدام التسخين بالنار، ويتم رفع الأطراف على أجناب الوزر بإرتفاع 20 سم.

وبعد أن يتم الإنتهاء من الخطوات يتم إختبار السطح من خلال ملئ السطح بالماء للتأكد من إنتهاء التسريب بشكل تام.

كما يتم عمل طبقة حماية فوق طبقة العزل، وتكون بالأسمنت والرمل والمونة السائلة التي يتم فردها على السطح.

العزل الحراري

العزل الحراري هو يمنع الحرارة بين الأجسام، يمكن إستخدام هذا النوع من العزل على المباني التي تتعرض إلى إرتفاع في درجات الحرارة فيعمل على تقليل إستهلاك المكيفات.

عزل الخرسانة الرغوية

هذا العزل هو خلطــة مــن الأسمنت والمواد الناعمة التي بها فراغات هوائية تعمل على تقليل الحرارة فى طبقة المونة، وقد تعمل هذه الخلطة على منع التسرب، ومن أهم مميزاتها أنها تقوم بحل كافة مشاكل الإختلاف وتعمل الصب بكل سهولة وتعمل على الأحجام الكبيرة.

يتم صب هذه الخلطة فــوق الأســـطح بشكل دقيق والهدف منها عزل الحرارة، كما أننا نوفر لكم هذا العزل بالخرسانة الرغوية.

عزل الفوم الأزرق

قد يوجد فى العزل أكثر من نوع من أنواع الفوم الأزرق وهو الذي يستخدم في العزل الحراري للأسطح، ويفضل إستخدام النوع فى العاشق والمعشوق.

ومن ثم نقوم بعمل طبقة أخرى تعمل على حمايته من الأسمنت والرمل، بعد أن يتم القيام بأعمال العزل وقد يستطيع العمل على إستخدام البلاط على الأسطح.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
مرحبا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟
تحدث الى خدمة العملاء واتس اب للحجز و الاستفسار