فني مسابح بمكة المكرمة

فني مسابح بمكة المكرمة، شركتنا تمتلك أفضل وأكفأ فني متخصص لأنه ينشأ من أكفأ شركة مسابح بمكة، لأننا نستخدم أحدث الطرق العصرية في تنفيذ عمليات وصيانة وتنظيف المسابح بمكة، مهما كان حجمها أو نوعيتها حتى المسابح العامة في الأندية الرياضية و المنتجعات والقرى السياحية نحن لدينا القدرة على تنظيفها والعمل عليها وصيانتها بمنتهى الإحترافية كل هذا يتم من خلال فريق العمل المتميز التي يكون معه الفني المختص لدينا وهو يمتلك الخبرة الطويلة في مجال العمل فى المسابح، بالإضافة إلى قدرته العالية على صيانة وتعقيم وتسليك كافة فلاتر المسابح من خلال أحدث أدوات التعقيم والتطهير التي لا تضر بصحة البيئة أو صحة الإنسان إطلاقاً.

ماهي الإمتيازات التي يمنحها فنى مسابح مكة المكرمة لعملائه؟

يمتلك الفني المختص أفضل العمالة بارعة فى هذا العمل وهم لديهم القدرة على نظافة المسابح بمكة بشكل جيد وبمنتهى الحرفية، بحيث أن تم تدريب فريق العمل على أحدث النظم و البرامج العلمية في هذا المجال.

كما أنهم يقومون بعمل المتابعة الدورية لنظافة المسابح من خلال شركتنا، لكي يتم ضمان قدرتها وكفاءتها على العمل و التي تدوم لسنوات طويلة للغاية.

كما أنهم يقومون بعمل تنظيف فلاتر ومضخات المياه للتخلص من آثار الترسبات وتراكمات المياه والطحالب والبكتيريا الضارة.

كما أن يوجد لدينا فريق من الفنيين لديهم القدرة على تركيب فلاتر المسابح الجديدة كبديل للفلاتر القديمة التي تعرضت للتلف مع مرور الوقت التي تنتج من تراكم الأتربة و الشوائب عليها وعدم الإهتمام بنظافتها بشكل دائم.

كما أننا نستخدم من شركتنا مواد التنظيف والتعقيم الجيدة التي تضمن لكم النظافة المثالية مع عدم التعرض للخواص الكيميائية والفيزيائية للمياه فهي بهذا الشكل تعتبر صديقة البيئة.

كما أننا نعمل على الكشف الدوري من خلال العمالة قبل أن يتم قيامهم بمهمة تنظيف وصيانة المسابح بمكة، لكى يتم التأكد التام من سلامتهم من الأمراض المعدية والخطيرة قبل إستخدم أدوات تنظيف المسابح أو البدء في مهمة التنظيف والتعقيم لها لكي يحصل العميل على الخدمة الجيدة والمميزة في نفس الوقت.

كما أن الفني المختص يستخدم مادة الكلور المخفف في التعقيم التطهير، وفقاً للنسبة المصرح بها من وزارة الصحة العالمية ووزارة الصحة السعودية.

كما يمكن لكل العملاء التواصل معنا على الفور للإستمتاع بالخدمة الجيدة والسعر المناسب في نفس الوقت.

كما أننا لدينا عروض أسعار وخصومات خاصة، نحن نعتبر من أرخص شركات غسيل المسابح لأن شركتنا توفر لكل عملائها الخصومات التي تصل حتى 40%.

كما أننا نوفر لكل العملاء وحدات الإضاءة الجيدة وايضاً الألعاب المائية التي يفضلها العملاء ويبحثون عنها بشكل دائم في كل شركات تنظيف وصيانة المسابح، بل شركتنا فقط هى التي توفر لكم هذه المزايا الخاصة بأسعار في متناول جميع فئات العملاء مع إمكانية تركيبها والعمل على صيانتها بشكل مجانى لفترة محدودة فقط كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الآن.

مراحل تنظيف المسابح من خلال فني المسابح بمكة

أول خطوة نقوم بها من مراحل تنظيف وصيانة المسابح بحيث كان في الأماكن العامة أو في الأندية الرياضية أو المنتجعات السياحية أو المسابح الخاصة في الفلل و القصور، كل هذا من خلال إفراغ الماء من المسبح ويتم فحصه فحص دقيق جداً لكى يتم معرفة إذا كان هناك شقوق أو شروخ داخل المسبح أم لا، ولكي يتم التأكد التام من أنه غير معرض لتسربات المياه في المستقبل و إلا إذا أحتاج الأمر تدخل فوري و سريع من خلال كشف تسربات المياه بمكة لحل هذه المشكلة فى الحال.

المرحلة التي تليها هى أن يتم تنظيف المسبح من الأتربة والشوائب العالقة به، وهذا عن طريق إستخدام المكنسة الكهربائية التي تتميز بقوة شفط عالية للغاية وتقوم بشفط الأتربة والشوائب الموجودة به.

عندما يتم إكتشاف أي مشاكل داخل المسبح بحيث كان في الأرضيات أو الجدران نقوم على الفور بالعمل على ترميمها ويتم عمل إختبار لها عن طريق ملء المسبح بالمياه ويتم تركها لمدة 24 ساعة لكي يتم الإطمئنان على سلامته من تسربات المياه.

كما أن في بعض الأحيان قد يلجأ فريق العمل من شركتنا إلى إستخدام خراطيم المياه وهذا لكى يتم التخلص التام من أصعب البقع العالقة به.

بعد أن يتم الإنتهاء من عملية تنظيف وصيانة المسابح نقوم على الفور بالعمل على تعقيمها بالكلور، كما أن تراعي شركتنا عل أن أن تكون النسبة المستخدمة هي النسبة المحددة في وزارة الصحة العالمية وهى التي تقدر بواقع 30%.

بعد أن يتم الإنتهاء التام من عملية تنظيف مسبح، نقوم بعد ذلك على الفور بإعادة ملء المسبح بالمياه لعدة مرات، لكي يتم التأكد من أن تم التخلص من أى روائح الكلور بشكل جيد.

كما أن يوجد هناك الكثير من أنواع المسابح التي نقوم في شركتنا بالعمل على تنظيفها بشكل جيد بإستخدام مواد التنظيف الجيدة الفعالة التي تضمن لكم النظافة المثالية للمسابح وبالأخص مسابح الأطفال، بحيث أنها تعتبر من أكثر أنواع المسابح التي تتعرض للكثير من الأمراض بسبب اختلاف الأشخاص التي تقوم بإستخدامها ولكن لا داعي للقلق معنا فنحن نهتم في شركات تنظيف مسابح بمكة بتنظيفها بكل سهولة والتخلص التام من الأمراض التي تلحق بالمستخدمين.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
مرحبا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟
تحدث الى خدمة العملاء واتس اب للحجز و الاستفسار