عمال جبس بورد فى الإمارات

عمال جبس بورد فى الإمارات 0567880388

عمال جبس بورد فى الإمارات، شركتنا رائده فى مجال الجبس بورد والديكور والأسقف المعلقة منذ سنوات طويلة للغاية، كما يوجد لدينا أكفأ فنيين جبس بورد على أعلى مستوى من الكفاءة والحرفية العالية في هذا المجال، كما يوجد خصم خاص على خامات الجبس بورد وعلى أسعار الواح الجبس بورد، ويوجد لدينا أفخم تصميمات أسقف جبس بورد حديثة، نحن نعد من أفضل وأكفأ شركات الديكور فى الإمارات، تواصل معنا الآن للحصول على كتالوج أسقف معلقة من الجبس بورد، وعليك إختيار ما يتناسب مع ديكور منزلك لكى يكون جذاب ورائع.

عمالة الأسقف المعلقة

يعد السقف المعلق هو الذي يتم تثبيته على السقف الخرساني، ويمكن التحكم فى تصاميمه وإرتفاعه بالشكل الذي يتناسب معك.

ما هو الجبس بورد

قد يستخدم الجبس بورد في تزيين الأسقف بالطريقة الراقية التى تتناسب مع المكان الخاص بك، فهو يكون عبارة عن خليط معين من الجبس، السيلكون، والفيبر جلاس.

وقد يكون مغلف هذا الخليط بطبقة من الكرتون المعالج، وهو مكون من ألواح جبسية، تثبت على هيكل معدني.

بحيث يتم تثبيت هذه الزوايا والقطاعات المصنوعة من الألومنيوم في السقف الخرساني بقوة.

ثم بعد ذلك يتم تثبت عليها الألواح الجبسية وهى الجبس بورد، وتعجن الفواصل بين الألواح، ثم تثبت من خلال المسامير.

ويتم عمل فتحات لتمرير أسلاك الكهرباء، ثم يتم صنفرة السقف ومعجنته، لكي يصبح جاهز للطلاء المناسب له، ويقبل الطلاء بأي لون، ويقبل التصميم بأي شكل على حسب ذوق ورغبة العميل، فهو مميز جداً في يد المصمم الذي يقوم بالعمل عليه.

أسقف جبس بورد مودرن

عمال جبس بورد فى الإمارات
عمال جبس بورد فى الإمارات

قد يوجد سقف من المستوى الواحد، وهو يكون عبارة عن مستوى واحد من السطح، ويكون بسيط جداً، ويعد من أرخص الأنواع، ويمكن توزيع فتحات الإضاءة عليه، أو يمكن إستخدامه من أجل إخفاء الأسلاك والمواسير فوقه.

ويمكن أن يتم تصميم السقف بمستويين، لكى يصبح عبارة عن سقف كامل من طبقة علوية، يليه بيوت النور المفتوحة أو المغلقة كطبقة سفلية.

بحيث تكسب الإضاءة المخفية التي تسمى إسبوتات الشعور بالهدوء والراحة للمكان.

كما يمكننا أن نجعل الطبقات فى خلق أسقف ثلاثية الأبعاد، وهذا ما يتناسب مع الديكورات المودرن، كما يتم عمل الإضاءة الجذابة، بتعمل على مناطق معينة، وفقاً مع التصميم وذوق العميل.

أسقف جبس بورد كلاسيك

بالتأكيد قد يتميز الديكور الكلاسيكي بالأصالة والفخامة التى تعبر عن المكان، وهذ ما يحققه لكم الجبس بورد، كما يوجد سقف جبس بورد مكون من ثلاثة مستويات، وهو له شكل فخم وقد يناسب بنسبة كبيرة مع الفلل والقصور.

كما يتوافر أيضاً الزخارف والأشكال المميزة المنقوشة للأسقف المعلقة، وهو ما يعرف بالكرانيش والأشكال المزخرفة، ويمكن أن يتم تبتينها باللون الترابي، أو تلوينها باللون الدهبي، بالتأكيد قد تعطي مظهر جيد للمكان.

من أجل أن يتم الحصول على المظهر الكلاسيكي الرائع يمكنك الإستعانة بالثرايا والأباليك النحاسية، مع إختيار متميز من الدهانات المتألقة، لكى يكتمل مظهر اللوحة لصالة منزلك أو لشركتك أو أى مكان تتواجد به.

أسقف جبس بورد للمطابخ

قد يعد المطبخ المفتوح هو الأكثر إستخداماً فى الوقت الحالى، وتعد الأسقف المعلقة هي الخيار الأنسب فى هذه المطابخ، بحيث يتوافر الجبس بورد المغلف بطبقة كرتون معالج ذات اللون الأخضر.

كما أن هذه الطبقة تعمل على حمايته ضد الرطوبة والحريق فى نفس الوقت، ويعمل الجبس بورد على إخفاء مواسير الغاز، وأيضاً سلوك الكهرباء، ومواسير التبريد وكل ما يزعج عينيك، ويشوه المنظر الجمالي فى مطبخك.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
تواصل معنا مباشرة