فحص التسرب المائي

شركة فحص مباني بالعينية

شركة فحص مباني بالعينية، يوجد بالفعل الكثير من الأسئلة والمعايير التي يجب الاعتماد عليها قبل شراء منزلك أو للتأكد من سلامة هذا المبنى ويتم التأكد من عدم وجود أي من حالات التسريب الكهربائي داخل المبنى لحل مشكلة الانفجارات والحرائق، والتأكد التام من عدم وجود أي تسرب حراري داخل المنزل، وهذا لعدم دفع مبالغ مالية كبيرة في سداد فواتير الكهرباء للمبنى، ويتم أيضاً التأكد من عدم وجود تسريبات مائية سواء من الخزانات أو من السباكة، لذا فى هذا الوقت أنت بالفعل تحتاج إلى شركتنا فى عمل الفحص الجيد الخاص بمنزلك بالكامل ومعرفة كل شئ عنه مع تقديم التقرير اللازم.

معايير هامة نعتمد عليها للتأكد من سلامة المبنى

يجب أن يتم التأكد من صحة المنزل قبل إتمام عملية الشراء، لأنك ستدفع الكثير من الأموال لذا يجب الحرص الشديد على أن تلجأ إلى شركة متخصصة فى عمليات الفحص وشركتنا تستطيع أن توفر لك كل ما تحتاجه فى عملية الفحص الجيدة.

لأننا نمتلك المعدات والتقنيات الحديثة المتطورة فى الكشف عن كل ما فى المنزل بالأجهزة الخاصة بكل مكان داخل المنزل.

فحص التسرب المائي في المبنى

فحص التسرب المائي
شركة فحص مباني بالعينية

من خلال مهندس فحص المباني الخاص بشركتنا يتم التأكد من أن كافة أجزاء المبنى خالية من اى تسربات مائية حتى لو كانت من الخزانات أو من خلال المواسير أو من الصنابير، أو من مياه الأمطار على الأسطح وتسربها عن طريق المبنى.

يعمل مهندس الفحص بها عن طريق مجموعة من الطرق التقنية من شركتنا ولديه أفضل أدوات ومعدات التأكد من التسرب المائي داخل المباني.

ولأن الجميع يحرص على التأكد من عمليات التسريب المائي فى المبنى لأنها تعد من المشاكل الخطيرة، لأنها قد تؤدى إلى تجمع الماء داخل الجدران وقد يؤثر بالسلبى على كافة الأسلاك الكهربائية التي نمر بها من الجدران ويحدث عن طريقها حرائق وانفجار داخل المنزل.

وهذا الماء المتسرب قد يزيد من الرطوبة داخل المبنى ويعمل على إزالة الدهانات وإزالة السيراميك وقد يؤدي إلى مشاكل عديدة للغاية غير مستحبة في جميع أجزاء المنزل والحل هو مهندس فحص المباني من شركتنا.

فحص السباكة في المبنى

يتم عمل فحص السباكة فى أجزاء المبنى ليتم التأكد من عدم انسداد المواسير والبلاعات بشكل دائم والتأكد من جريان الماء بالمعدل الطبيعى.

ولا يوجد أي تسريب الماء سواء كان من الماء النظيف أو الملوث لان مشكلة التسريب قد تؤدى إلى تجمع المياه أسفل الحمامات أو المطابخ وفيما بعد قد تؤدي إلى الأضرار وتهدد المبنى بالكامل.

ولهذا السبب يستخدم مهندس الفحص أدوات خاصة تكشف عن تسريبات السباكة ومعرفة الجزء الذي يتسرب منه الماء عن طريق إغلاق جميع مصادر المياه.

وملاحظة سواء باستخدام معدات أو أولا أو بالطرق العلمية التي يعتمد عليها مهندس الفحص الخاص بنا، ويتم التأكد من سلامة المبنى من جميع النواحي.

فحص الخزانات في المبنى

خزانات المبنى وهي تعد المسئولة عن حفظ الماء داخل المبنى بحيث يتم استعماله بعد ذلك، يحب فحصها من خلال مهندس فحص مباني المتخصص ليتم التأكد من عدم وجود تسرب حراري في الخزان الأمر.

لأنه قد يؤدي إلى دخول الحرارة والإشعاعات الضارة إلى الخزان ويعمل على تلوث الماء التي بداخله عن طريق مجموعة من التفاعلات الكيميائية الضارة.

يجب أن يتأكد مهندس فحص المبنى من عدم وجود أى تسرب مائي من الخزان لأنه يؤدى إلى زيادة في الرطوبة داخل المباني.

ويعمل على تجمع الحشرات والبكتريا الناتجة من تجمع الماء المتسرب ويعمل على الأضرار فى أسقف المباني من الداخل، ويقوم مهندس الفحص بالكشف لنا على جميع هذه التسربات.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
مرحبا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟
تحدث الى خدمة العملاء واتس اب للحجز و الاستفسار