شركة فحص مباني بالعارض

شركة فحص مباني بالعارض، تعد شركتنا أفضل شركة بالعارض ونحن نقوم بمساعدة العميل على فحص جميع أنواع المباني المتنوعة بحيث كانت مباني سكنية أو مباني فندقية أو مباني تجارية، وتساعد شركتنا العميل على اكتشاف كافة العيوب والأخطاء التي تتواجد في المبنى، من خلال توفير العمالة المدربة والمتميزة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة ولديها المميزات الجيدة في كيفية فحص المباني بكل أنواعها وتحديد كافة العيوب والمشاكل التي توجد بها والتعامل معها بكل سهولة كل هذا وأكثر من خلال شركتنا، ونحن نمتلك فريق متخصص فى أعمال الصيانة والترميمات.

أفضل شركة فحص مباني بالعارض

تعتبر شركتنا من أفضل الشركات في مجال فحص المباني، بحيث أنها من الشركات المتخصصة ولديها الخبرة الكبيرة في هذا المجال مما يجعلها على جدارة عالية عن باقى الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

ونحن نعمل على توفير العمالة التي تستطيع معرفة كافة العيوب التي توجد داخل المبنى وأيضا معرفة المميزات التي به، بحيث يتمكن العميل من شراء المبنى وهو مطمئن بشكل تام وتقوم الشركة بتقديم مجموعة مميزة من الخدمات والعروض المستمرة لجميع العملاء.

خدمة فحص المبنى قبل الشراء

نحن نهتم بشكل جيد على تقديم أفضل خدمة فى فحص المبنى قبل إتمام عملية الشراء وهو أمر هام للغاية لجميع العملاء لكي تساعدهم على اكتشاف مدى ملائمة المبنى للغرض من الشراء منه.

كما أن العمالة الخاصة بنا يقوموا بمعرفة جميع المشاكل التي توجد داخل المبنى عن طريق استخدام أحدث التقنيات الحديثة والتكنولوجيا الخاصة بنا وهي التي تساعد العمال على إنجاز هذه المهمة بكل سهولة على أن يكون المبنى مدهون بدهان قوى أو لا وهل هي تقوم بإخفاء العيوب ولكن لا يقضي عليها يستطيع ذوي الخبرة أن يكتشفها فقط.

خدمات شركة فحص مباني بالعارض

يقوم فريق العمل الخاص بشركتنا على فحص الواجهة الخارجية للمبنى بشكل كامل وخاص جداً ويتم التأكد من عدم وجود أي تشققات أو تصدعات بها.

ثم بعد ذلك يقوموا بتحديد مدى تأثير هذه التشققات على المبنى، والقدرة على القضاء منها بشكل نهائي وسريع.

ثم بعد ذلك يقوم العمال بفحص الكهرباء للمبنى بشكل كامل سواء كانت كهرباء داخلية أو كهرباء خارجية ويتم التأكد من جودة الأسلاك التي توصل الكهرباء للمبنى.

ثم بعد ذلك يتم فحص سطح المبنى والتأكد من أنه معزول بشكل منظم ونظيف، بحيث أن الغزل يعمل على حماية المبنى.

ثم بعد ذلك يتم التأكد من أن الجدران والحوائط الداخلية للمبنى خالية من التشققات والتصدعات.

كل هذا يتم بحيث أن هذه التشققات تعمل على التقليل من قيمة المبنى بشكل كبير.

خطوات شركة فحص مباني بالعارض

فحص فلل العارض
شركة فحص مباني بالعارض

يقوم فريق العمل الخاص بشركتنا على فحص جميع الأبواب والنوافذ الخاصة بالمبنى والبلكونات بحيث يتم التأكد من أنها ليس بها أي عيوب أو مشاكل تؤثر بشكل سلبي على سلامة المبنى.

وإذا يوجد به العيوب التى قد تحتاج إلى صيانة أو تغيير، ومدى قدرة العمال على حل هذه العيوب أو التغلب عليها.

يتم التأكد بشكل حريص من دخول الشمس والتهوية للمبنى بحيث أن دخول الشمس للمبنى من الأشياء الهامة والتي تؤثر بشكل كبير على مدى ملائمة المبنى للعميل و الغرض من شراء المبنى.

يجب الإهتمام بشكل عام على فحص السباكة داخل المبنى لأنها أمر ضروري جداً قبل شراؤه

والتأكد من عدم وجود أي تسربات في المياه أو انسداد في مواسير الصرف الصحي، والسباحة هي التي تقوم بتقييم وفحص المبنى قبل الشراء.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
مرحبا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟
تحدث الى خدمة العملاء واتس اب للحجز و الاستفسار