فحص فلل بالهياثم

شركة فحص فلل بالهياثم

شركة فحص فلل بالهياثم , فحص الفلل أمر لابد منه قبل إتمام عملية شراء فيلا جديدة أو منزل جديد، وشركتنا تقدم لكم خدماتها من خلال مهندسين بخبرات عالية لكي يفحصون الفيلا أو المنزل بشكل ممتاز، ويكتبوا تقرير كامل عن جميع المميزات والعيوب في المنزل أو الفيلا، قبل إتمام عملية شراء المنزل أو الفيلا من مقاول مثلا أو من خلال التمويل البنكي أو العقاري.

ولأن الكثير من الأشخاص يقع فى فخ بعد أن يتفق على شراء المنزل أو الشقة أو الفيلا دون أن يلجأ لشركة فحص بها مهندسين خبراء لفصح الفيلا بشكل عام، ويدفعوا الأموال الكثيرة من وراء المظاهر الخارجية للمنزل أو الفيلا، وهو السر الذي يلعب عليه معظم السماسرة والمقاولين، يجب أن يتم الإنتباه بشكل دائم على أن الأساس هو المهم ولا يوجد أى فوائد من المنزل وبه مشاكل في الكهرباء أو في مواسير المياه والصرف الصحي، وبالتالي لا يصلح المنزل للعيش فيه، إذا كانت البنية التحتية أو الجدران مبنية بمواد رخيصة لا تكون متينة.

شركة فحص فلل بالهياثم

شركتنا متميزة وخبرات عالية لأنها تقدم لكم كافة النصائح حول الفلل والمنازل الجديدة بعد أن يتم لها الفحص الجيد.

وهذا يكون من الخارج ومن الداخل من خلال نخبة كبيرة من مهندسي من أفضل شركة فحص فلل بالهياثم، لأنهم ذو خبرة عالية فى هذا المجال.

وتقوم شركة فحص فلل بالرياض باختبار المنزل بكل دقة وحرص والفحص الكامل من جميع الجوانب، ثم بعد ذلك يقوم مهندسي الشركة بتقديم بيان وتقرير مفصل للعميل ويشرح فيه كافة مميزات وعيوب المنزل أو الفيلا التي يرغب فى شرائها، وأهم التعديلات المطلوبة غيه.

ثم بعد ذلك يقوم مهندس شركتنا في التقرير المقدم للعميل ويوضح فيه حالة المنزل أو الفيلا سواء كانت سيئة، أو مقبولة، أو متوسطة، جيدة، أو ممتازة، وهذا بعد أن يتم إجراء الفحص اللازم على جميع أركان ونواحي الفيلا أو المنزل.

أعمال فحص الفلل والمنازل من خلال شركتنا

  • تقوم شركتنا بجميع الأعمال التالية لكي يتم تحديد حالة المنزل أو الفيلا قبل الشراء.
  • الفحص الكامل لجميع مواسير شبكة الصرف الصحي ومواسير المياه.
  • يتم فحص طبقات العزل المائي والعزل الحراري للأسطح والأرضيات.
  • أيضاً فحص خزانات المياه، واختبار جودتها ومدى قوتها.
  • يتم اختبار كل ما يتعلق بالكهرباء في المنزل العداد، سلوك الكهرباء، مجمعات الكهرباء.
  • يتم فصح الحمامات جيدا و الأحواض والبانيو وجودة مواسير المياه.
  • وأيضاً فصح سيراميك أو بلاط الأرضيات والجدران.
  • فحص جميع دهانات الجدران بشكل تام واختبار مقاومته لعوامل الرطوبة.
  • فحص جميع منافذ وفتحات التهوية في كافة أنحاء الفيلا أو الشقق والمنازل.
  • يتم التأكد من جودة عمليات السباكة الداخلية والخارجية.
  • فحص كافة التشطيبات والكماليات داخل الفيلا أو في المنزل.

أفضل شركة فحص فلل

شركتنا تمتلك الخبرة الكافية وهي التي تؤهلها بجدارة لتكون أفضل شركة فحص فلل بالهياثم , لأنها تمتلك عدد كبير من المهندسين الخبراء في مجال فحص الفلل والمنازل، يكون معايير هندسية خاصة.

يقوم المهندس المختص ومعه فريق عمل فني للمساعدة، ويتم العمل على الفحص الجيد الخاص بالفلل أو بالمنازل بصورة كاملة لتحدد أى مشاكل تتعلق بمواسير المياه أو بالصرف الصحي أو بالكهرباء وغيرها الكثير والكثير.

فحص مشاكل الكهرباء قبل شراء الفلل

لأن الكهرباء تعتبر من أهم الأمور داخل المنزل ويجب أن تتم العناية بها بكل رفق وإتقان تام لأنها لا تتحمل أي أخطاء, لذا تقوم شركتنا بتقديم خدمة فحص جيدة تتعلق بكافة مشاكل الكهرباء في جميع الفلل والمنازل والشقق السكنية, من خلال العمالة الفنية الخاصة بفحص مشاكل تسريب الكهرباء تحت إشراف مهندسي الشركة، مشاكل تسرب الكهرباء تعد من أخطر المشاكل على الإطلاق لأنها قد تتسبب في انفجار المنزل وحدوث ماس كهربائي.

فحص فلل بالهياثم
شركة فحص فلل بالرياض

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
مرحبا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟
تحدث الى خدمة العملاء واتس اب للحجز و الاستفسار