شركة عوازل بدبي

شركة عوازل بدبي

شركة عوازل بدبي، من أقدم الأساليب المتبعة في القيام بعملية العزل هو العزل بمادة المازوت، ومع سهولة عملية العزل من خلال مادة المازوت إلى أنه من العمليات المرتفعة فى التكاليف، لأن سعر المازوت مرتفع إلى درجة كبيرة، ويعتبر القيام بالعزل بمادة المازوت من الوسائل التقليدية والتي ينتشر إستخدامها، ومع التطور التكنولوجي وإبتكار عدد من طرق العزل الحديثة الأخرى نحن نمتلك أفضل الطرق التى لن تجدها على الإطلاق، كما أننا نمتلك الأمانة فى تقديم هذه الخدمة لكي تتناسب مع الجميع، بالإضافة إلى أن أسعارنا مناسبة لجميع الفئات.

المواد التي نستخدمها في العوازل

مادة عزل الفيبر جلاس، وهى من المواد التي يتم إستخدامها بديل عن المعادن وتتميز بخواصها العالية في القيام بعزل الحرارة والكهرباء.

عزل الصوف الزجاجي، يتم إستخدام الصوف الزجاجي في جميع أنواع العزل الحراري مواسير البخار، بالإضافة إلى عزل الثلاجات مع إستخدامه في التكييف والعمل على عزل الصوت داخل الأستديوهات.

أفضل شركة عوازل بدبي

قد يحتاج الكثير إلى المحافظة على المنزل الخاص به، والعمل على زيادة عمره الإفتراضي والإهتمام به من العوامل التي من الممكن أن تتسبب فى تلفه بشكل سريع مثل، تسرب مياه الأمطار إلى المنزل من خلال الأسطح وإرتفاع درجات الحرارة أو إرتفاع درجة الرطوبة كل هذا يؤدي إلى تلف المنزل.

مهام شركتنا فى عملية العزل

شركة عوازل بدبي
شركة عوازل بدبي

قد يقوم بعض الأشخاص إلى اللجوء والبحث عن شركة عوازل متخصصة، لذا نحن قدمنا لكم كل ما يختص به والذي نرجو أن نكون عند حسن ظنكم.

نحن أصبحنا من أهم الشركات التى تعمل فى هذا المجال، ونعمل بكل ما هو جديد ويتعلق بطرق العزل.

تواصل معنا الآن للحصول على الخدمات المختلفة من العزل التي تحتاجون إليه لأننا نوفر لكم أفضل خدمات فى مجال العزل بكل أنواعه.

عزل الأسقف

عزل السقف هو أمر مهم للغاية لكى يتم تحسين المنزل بأكمله، كما أن السقف في الواقع هو الجزء الذي يتعرض إلى الحرارة وهذا يؤثر على درجة الحرارة الداخلية مما يؤدي إلى الإزعاج.

ما هي أهمية العزل

العزل مهم وضروري لهياكل المنزل، كما يعد العزل الحراري للسقف يكون بجانب مع سقف عالي الجودة يجعل المنزل جيد ومتين. لن يكون المنزل المعزول جيدًا أكثر راحة فحسب بل يؤدي إلى تقليل إستهلاك الطاقة وبالتالي توفير الأستهلاك.

يوجد أنواع كثيرة من الألواح والبلاط العازل التي تساهم في العزل، لذا فإن إختيار المواد العالية الجودة لها أهمية كبيرة.

المواد المناسبة للعزل الحرارى للأسقف

عندما يتم عزل السقف يتم إستخدام مواد مختلفة من أصل طبيعي وغير طبيعي. لأن يوجد أنواع مختلفة من الألواح العازلة مثل :

  • ألياف الخشب.
  • زجاج محبب.
  • الفلين.
  • رغوة البولي يوريثان.

وقد يتكون النوع الأول من الألواح من ألياف خشبية مضغوطة لكى توفر عزل حراري وصوتي ممتاز للسقف.

كما تستخدم على نطاق جيد للأسطح المسطحة.

أما الألواح الزجاجية الحبيبية مصنوعة من مزيج من الزجاج مع مواد أخرى معاد تدويرها، وهى مناسبة بشكل خاص للعزل الحراري للسقف تعمل على مقاومة الماء والبخار.

أما الفلين وهو يدوم لفترة أطول من غيرها ويساهم في عزل السقف ومواجهة الأضرار التي تسببها المياه.

رغوة البولي يوريثان الممتدة الموضوعة بين طبقتين من الألياف الزجاجية أو من نفس المادة، فهي مواد عوازل حرارية ممتازة وطاردة للماء ومقاومة.

أما بخصوص الأسعار فإن البولي يوريثين أقل تكلفة من المواد الأخرى، ومع ذلك فإن الأخيرة طبيعية ولا تعمل فقط كعوازل حرارية ولكن تعمل عوازل صوتية بشكل رائع.

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
مرحبا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟
تحدث الى خدمة العملاء واتس اب للحجز و الاستفسار