شركة عزل فوم بأبها

شركة عزل فوم بأبها، يجب أن نعرف جيداً أن العزل هو عبارة عن تركيب طبقات ومواد يتم تصنيعها بشكل معين لعملية العزل للمنازل والمبانى وجميع المنشأت، لتعمل على حماية المنازل والمباني من العوامل الجوية والأضرار التي تنتج من مشاكل داخلية أو خارجية للمنازل مثل الأمطار ودرجات الحرارة العالية والرطوبة والصدأ التي ينتج من تفاعل المياه بالتربة أو أي شيء يحيط بالمبنى وينقسم العزل لأقسام كثيرة من أهمها العزل المائى والعزل الحرارى وايضاً عزل الصوت، فنحن فى شركتنا نوفر لكم جميع إمكانيات العزل الموجودة داخل السوق المحلى والعالمى بشكل ممتاز لأننا نهتم جيداً بكل ما هو جديد ومفيد للبيئة وأيضاً لنعمل على توفير أكبر راحة للعملاء من خلال تقديم لهم أفضل الخدمات.

فوائد العزل المائى والحرارى

يتم العمل على عزل المباني ليعمل على حمايتها هو يوفر كامل الحماية من العوامل الجوية وأيضا لحماية المنزل من الصيانة المتكررة التي تنتج عن أضرار تسرب مياه الأمطار ودرجات الحرارة العالية بالإضافة إلى إنه يوفر المال أيضاً لمالك المبنى او المنزل كما يقلل دخول الحرارة الى المنزل ومنها يتم الإستغناء عن المكيفات مما يوفر الطاقة بنسبة لا تقل عن 40 % وبالتالى يعود على مالك المنزل بتوفير العديد من الأموال.

تقدم لكم شركتنا أفضل تقنيات العزل الحديثة وهى العزل بالفوم أو البولى يوريثان ويعتبر عزل الفوم هو عازل مائى وحرارى ويتم عزل فوم ليتم عزل الأسطح بجميع أنواعها بسماكة لا تقل عن 3 سم، وبعدها يتم عمل طبقة لتكون حماية من الأكريليك المطاطي لحماية العزل والسطح من تسربات المياه والرطوبة وايضاً الأشعة فوق البنفسجية ليستمر لأطول وقت ممكن دون أن يحدث له أى تلفيات له كل ذلك تجدوه فى شركتنا وبأعلى مستوى من الإتقان والإحترافية في العمل.

مميزات عزل الفوم بولى يوريثان

العزل حراري للأسطح والجدران هو مهم وضروري للغاية، بحيث أنه يمنع دخول الحرارة بنسب مختلفة.

وايضاً العزل المائى هو مهم جداً لأنه ضد تسربات المياه التي تنتج عن الأمطار والتسربات الداخلية فى المنزل.

كما أنه يوفر إستخدام الطاقة بنسبة لا تقل عن 40%.

وقد يمتاز بأسعاره الإقتصادية مقارنة بمواد العزل الأخرى.

وهو يكون له سرعة فى التنفيذ ولا يحتاج إلى الوقت الكثير فى إستخدامه.

يتميز أيضا بخفة وزنه وتقليل الأحمال على المبانى.

وقد يكون مناسب لجميع الأسطح الخرسانية والمعدنية والشينكو.

ويوجد له العديد من المميزات ولكن هذه تعد هي أهم النقاط.

طريقة تنفيذ عزل الفوم على الأسطح

بعد أن يتم الإنتهاء من أعمال اللياسة الداخلية يتم تنظيف السطح بشكل جيد من الأتربة وبقايا مخلفات البناء، بعدها يتم تنظيف السطح بضغط الهواء لإزالة كافة الغبار والأتربة الخفية وتهيئة السطح لعملية العزل، ثم تتم عملية العزل عن طريق رش السطح بمادة البولي يوريثان أو الفوم من خلال ماكينات خاصة بها.

وهى تعمل على ضخ المواد إلى أعلى السطح ويتم عمل طبقات من مادة العزل لكل طبقة بسمك 1 سم للوصول إلى السماكة المتفق عليها على حسب إحتياجات المبنى وبعدها يتم عمل طبقة من الأكريليك لحماية العزل من التسربات والرطوبة والأشعة الفوق البنفسجية.

وتتم هذه العملية أيضًا في أسطح الشينكو والأسطح المعدنية الأخري وايضاً فوق البلاط إذا وجب الأمر.

كما أن أسعار عزل الفوم هى مميزة جداً من خلال شركتنا، لا تتردد إطلاقاً فى التواصل معنا نحن نقوم بعمل اللازم عندما تريد الحصول على أفضل النتائج.

كما تقدم الشركة الكثير من الخدمات الاخرى مثل :

  • كشف تسربات المياه.
  • كشف تسربت الغاز.
  • عمل عزل خزانات.
  • عمل عزل مسابح.
  • حل إرتفاع فاتورة المياه.
  • يتم عمل ترميمات وصيانة.

ما هي طرق الاستفادة من عزل الفوم كما أشارت أفضل شركة عزل الفوم بأبها ؟

يوجد لدينا طرق كثيرة للإستفادة من عملية عزل الفوم ولدينا بعض الأماكن لا يمكنها الإستغناء عنها إطلاقاً مثل الأماكن عالية البرودة، لأنها تعد من أكثر الأمور فى الحماية لكي يتم العمل على درجات الحرارة المنخفضة، وأيضاً لا

يمكن الإستغناء عنه في الأماكن العالية الحرارة فهو قادر بشكل فعال على حماية المنازل من الإرتفاع الشديد لدرجات الحرارة، كما أنه أيضاً يستخدم في الأماكن التي تحتوي علي فيضانات وتسربات للمياه لأنه يحمي الجدران والخرسان من تسربات المياه حتي لا تقوم بعمل رطوبة داخل الجدران.

ما هي البنود التي يجب مراعاتها عند اختيار شركة متخصصة في العزل ؟

بالفعل قد يبحث العديد من العملاء على أفضل شركات عزل الفوم للتأكد فى الأول من أمانة الشركة وهذا قبل

أن يتم دفع المال وهذا حقهم لأن تكلفة العزل قد تكون باهظة الثمن ولأنها أيضًا تستمر طوال العمر ولا تتأكل وتقدم لكم الحماية الكاملة للمنزل، فيجب عليكم من إختيار شركة عالمية في هذه الخدمة

وأيضاً قد تحتوي الشركة على أفضل فريق عمل متخصص ومدرب بشكل رائع، لذا يجب مراعاة أهم البنود التي يجب معرفتها عند إختيار شركة العزل.

وأن تحتوي الشركة على أكبر فريق عمل متخصص ومدرب على أعلى مستوى وأن يكون لديه أكبر المهندسين المدركين البناء والتعرف على مشاكله وعلاجه فى الحال.

ويجب من عمل تقرير مفصل عن الشركة ومعرفة كافة التفاصيل عنها للتأكد من جودتها و مصداقيتها و التعرف على آراء العملاء فى التعامل معها.

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
مرحبا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟
تحدث الى خدمة العملاء واتس اب للحجز و الاستفسار