شركة عزل الأسطح فى الإمارات

شركة عزل الأسطح فى الإمارات

شركة عزل الأسطح فى الإمارات، لا يعرف الكثير من الأشخاص مدى الخطورة من تجمعات الماء التى تنتج من تساقط الأمطار بالأسطح، وهذا الأمر نفسه قد يتأثر بشكل كبير أيضاً من أشعة الشمس الفوق بنفسجية على خرسانة البناء وقد تسبب أضرار كبيرة تؤدى إلى التصدعات والشروخ وتسربات الماء وغيرها الكثير والكثير، وكل هذا بسبب أن أن يتم عزل الأسطح، لذا نحن اليوم نوفر لكم كافة خدمات التحصين من خلال تقديم خدمة العزل بشكل جيد لأنها تعد الأكثر أهمية وتأمين جيد للغاية لجميع الأسطح.

أكفأ مقاول عزل الأسطح المحترف

هو فني مدرب بشكل جيد على حساب كمية وأمتار السطح وإحتياج الأسطح من مواد العوازل، بحيث كان الفوم أو مواد عزل الأسطح الأخرى، لذا نحن نمتلك كل مقومات العزل المطلوبة ولدينا أكثر من سيارة رش فوم.

كما أننا لدينا أفضل مواد الفوم الأصلى ويوجد معه الضمانات التى قد تصل إلى 25 سنة.

أفضل شركة عزل أسطح فى الإمارات

شركة عزل الأسطح فى الإمارات
شركة عزل الأسطح فى الإمارات

شركتنا تعتبر واحدة من أفضل وأهم الشركات التي تعتمد الكثير والكثير في عملية عزل الأسطح نحن نعد جزء مهم فى أعمال العزل، بالإضافة إلى أننا نقدم لكم أفضل خدمات عزل الأسطح على الإطلاق.

كما أننا لدينا كافة أنواع عوازل الأسطح لها جودة عالية، من أجل أن يتم الحصول على تقليل الحرارة والمياه.

كل هذا يتم بالإعتماد على أفضل أساليب تقنية النانو في حماية السطح من الأمطار والعوامل الجوية المتنوعة.

وبما أننا شركة رائدة في هذا المجال نحن نعمل بأفضل الأجهزة من أجل أن يتم تقديم أفضل الحلول الفعالة التى لها تأثير قوى على الأسطح.

خدمات شركتنا

نحن نقوم بعمل العوازل المتكاملة ونساعدك فى الحصول علي المكان المناسب والمعيشة بالراحة التامة بشأن هذا العمل، كما يوجد لدينا مجموعة مميزة من أفضل العمالة التي تعمل على رش السطح بمستويات كاملة من خلال التقنية والأداء العالي.

وعلي هذا نحن نقدم لكم بيان كامل عن خدماتنا ويتم عمل عروض على أسعار الأسطح لكافة السماكات مع طبقة الحماية الخاصة بالعوازل.

كل هذا يتم مع مراعاة ظروف العملاء كما أننا نقوم بعمل تخفيضات شاملة ضريبة القيمة المضافة في الحصول على أعلى جودة بأقل سعر، وقد نبدأ لكم بالعمل بشكل جيد للغاية ونقوم به بشكل منظم من أجل نوفر الراحة للعميل وهذا هو هدف شركتنا الأول والأخير.

ما الذي نقدمه لكم فى عمل العزل المائي والحراري للأسطح

قد تتعدد الأعمال الخاصة بالعزل ولكن معنا سوف تحصلون على أهم نوعين من العزل وهم الأساسين وهما العزل الحراري والعزل المائي.

وهذا للعمل على حماية الأسطح من تسربات المياه والحرارة العالية والمياه الجوفية ويتم تأمين الخزانات والجدران والأسقف والأرضيات والحماية من الرطوبة ورشح المياه وحماية العفش المنزلي والحفاظ على الصحة العامة.

العزل المائي

نحن نقدم لكم خدمات العزل على أعلى مستوى، لأننا لدينا العمالة من كافة جنسيات العالم وهم مؤهلين بشكل جيد على إجراء العزل المائي للأسطح والخزانات والحمامات والأسقف، والعمل على مقاومة إنتشار الرطوبة وتجنب مشكلة التسرب المائي.

بالإضافة للفوائد الأخرى الكثيرة فى مقاومة الحشرات والطحالب والفطريات والحد من إنتشار رائحة العفن الضارة بشكل صحي.

العزل الحراري

نحن نساعد عملائنا على مقاومة درجات الحرارة العالية التي قد تؤدي لإزعاج سكان الأدوار العليا من شدة الرطوبة الساخنة وعدم القدرة على الجلوس بالمنزل أو النوم فى راحة.

كما أنه يعمل على الحماية من التعرض لأضرار الصيف وتلف الأجهزة الكهربائية والإنفجارات الكهربائية وتلف الكابلات وإستهلاك قيمة الكهرباء العالية لتشغيل المكيف بشكل دائم.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
مرحبا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟
تحدث الى خدمة العملاء واتس اب للحجز و الاستفسار