شركات عزل الصوت في الإمارات

شركات عزل الصوت في الإمارات

شركات عزل الصوت في الإمارات، أصبح عزل الصوت والضوضاء مقوم أساسي في الصناعات التي تصدر إزعاج كبير في بعض المناطق السكنية، كما أنه يهم شركات كثيرة قد تعمل على عزل الأصوات الخارجية، لذا نحن نقدم لكم خدمة عزل الصوت لجميع الشركات لجميع الأغراض بكفاءة عالية للعزل الصوتي، للتعرف على أفضل طرق العزل الصوتي نحن نوضح لكم بشكل مفصل، هو مجموعة من المعايير والإجراءات التي تهدف إلى توفير عزل مناسب لمكان ما من أجل التخفيف من الأصوات المزعجة التى تنتج من المصادر الصوتية المختلفة، نحن قادرين بشكل جيد على أن نقوم بعمل العزل الصوتى على أكمل وجه وبشكل ليس له مثيل على الإطلاق.

الهدف من عملية عزل الصوت

يتم العمل عليه للحد من الضوضاء في البيئة الصناعية أو في المنازل والمكاتب والمباني، وبالأخص التي يتم إستخدامها لتسجيل الموسيقى والإذاعة ووسائل الإعلام أو لأغراض تجارية أخرى، فى هذه الحالة قد تتطلب عزل الصوت.

ويتم عمل هذا العزل على المباني لمنع إنتقال الصوت من مكان إلى آخر، بسبب سهولة إنتقال الصوت من خلال الأجزاء الخرسانية.

ما هو الصوت

هو أحد صور الطاقة وينتقل الصوت من مكان لآخر عن طريق أمواج ميكانيكية وأمواج تضاغط قد تحدث من خلال ذبذبات في الهواء أو من خلال المواد البنائية وتقاس بشكل دقيق، ويمكن التمييز بين صوت حديث شخصين وصوت موسيقى عن طريق الأذن.

كما أن مصدر الصوت وإنتقاله قد يشعر به الإنسان، مما يحثه على تمييز الأصوات في البيئة المحيطة لأن الأصوات المستمرة والمتقطعة المحيطة بالإنسان تمثل طاقة كبيرة.

وبالتأكيد قد تؤدي إلى توتره العصبي وتؤثر على طريقة سلوكياته وتصرفاته، لذا يجب علينا دراسة البيئة المحيطة بالإنسان لتهيئة مستوى الأصوات المناسبة من أجل معيشته وعمله.

كيفية عمل العزل الصوتي

شركات عزل الصوت في الإمارات
شركات عزل الصوت في الإمارات

قد لا يتم عمل العزل الصوتي إلا بالتحكم في شكل الفراغ الداخلي للمبنى، بحيث كان في التصميم المعماري أو التنفيذي بجانب حسن إختيار أنسب المواد العازلة للصوت ويتم وضعها في مكانها الصحيح مع ضبط تشطيبها بشكل دقيق ومميز.

وقد يساعد هذا على الحد الكبير من الأصوات الخارجية الغير مرغوب وصولها للإنسان، بالإضافة إلى أن يتم التحكم في درجة مستوى الصوت الداخلي المناسب للمكان.

معامل إمتصاص الصوت

هو النسبة التى تحكم بين الطاقة التي إمتصت من خلال السطح إلى الطاقة الكلية الواقعة على هذا السطح.

الجسر الصوتى

هو يعتبر مصطلح يطلق على الأماكن التي تسمح بإنتقال الصوت خلالها نتيجة تلف العازل أثناء التنفيذ أو عدم تغطيتها بشكل جيد وهو من عيوب تنفيذ أعمال العزل.

خطوات العزل الصوتي

فى الأول يتم عمل علفة خشب أو تسمى أوتار طولية وعرضية وهى قد تثبت بشكل جيد فى الجدار وتضبط بإستخدام ميزان مياه.

ثم بعد ذلك يتم وضع المادة العازلة للصوت بحيث كان صوف صخرى أو ألواح من الفوم داخل العلفة الخشب.

بعدها تثبت المادة العازلة من خلال مسامير وكلبسات وورد بشكل جيد ودقيق للغاية.

بعد ذلك يتم تجليد وتغطية المادة العازلة بواسطة مواد مختلفة، ويتم على حسب ميزانية العميل وذوقه نحن نعمل على هذا بكل تأكيد.

أفضل شركات عزل صوتى فى الإمارات

نحن نعد أفضل شركة عزل صوتى لأننا نعمل فى هذا المجال منذ سنوات طويلة للغاية ولنا إسم معروف ونقوم بهذا العمل بشكل ممتاز للغاية.

كما أننا نمتلك أحدث الأجهزة الحديثة والتقنيات المتطورة التي تساعدنا في إنجاز كافة الأعمال المطلوبة بشكل جيد.

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
مرحبا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟
تحدث الى خدمة العملاء واتس اب للحجز و الاستفسار