تركيب الجبس بورد دبي

تركيب الجبس بورد دبي 0567880388

تركيب جبس بورد دبي، الجبس بورد قد يبحث عنه الكثير من العملاء، وأصبح لا غنى عنه اليوم وعن وجود الأسقف المعلقة من خلال الجبس بورد، لأنها تعبر عن الشياكة وفخامة المكان وتغير من مظهره، بحيث كان يتعلق بأسقف جبس بورد للريسبشن، أو أسقف جبس بورد لغرف الأطفال أو أسقف جبس بورد حمامات، وبالأخص أن الأسقف المعلقة يوجد بداخلها جميع التشطيبات من الكهرباء و الإضاءة، وقد تترك الأسقف بشكل فخم وجذاب وبه أسبوتات إضافه خافية وإسبوتات إضاءة عالية، نحن نوفر لكم مزايا كثيرة فى المكان الخاص بكم، لأننا نعد المتخصصين في هذا المجال.

الجبس بورد وأشكاله الحديثة

تركيب الجبس بورد دبي
تركيب الجبس بورد دبي

نحن نوفر لكم مجموعه مميزة من التصميمات على الأسقف الجبس بورد منها أسقف جبس بورد هادية وأسقف معلقة جبس بورد مودرن وأسقف معلقة جبس بورد كلاسيك.

كما يوجد أسقف معينة وخاصة لكى تتناسب أكثر مع الفيلات وقاعات المناسبات والأفراح، ومدة تركيب الأسقف الجبس بورد لا تتعدي شهر في أثناء فترة التشطيب ونحن ملتزمون بالتسليم.

نحن نقدم لكم أحدث ديكورات جبس بورد، وأسقف جبس بورد للصالات، وأسقف جبس بورد مودرن، ويوجد لدينا تصاميم أسقف جبس بورد خاصة.

أسقف الريسيبشن

نحن نقوم بعمل أشكال و تصميمات أسقف معلقة من الجبس بورد للريسبشن، منها الكلاسيك والمودرن ومنها أسقف جبس بورد دائرية، وأسقف جبس بورد مستطيلة ومنها الرقيقة والهادئة ومنها أسقف معلقة جبس بورد أحدث تصميمات لكى تتناسب مع الوقت الحالى.

كما أن كل عميل له ذوق مختلف عن الآخر نحن نعمل من أجل أن نلبي كافة الأذواق المختلفة لجميع عملائنا.

كما يوجد لدينا أفخم تصميمات أسقف معلقة من الجبس بورد الخاصة بجميع أنواع الريسبشن المستطيل وأسقف معلقة لغرف النوم، وغيرها أسقف معلقة أخرى للصالونات.

ولاننا المتخصصين في عالم الديكور والتوريدات، نحن نعمل فى مجال الديكور والتشطيبات منذ أكثر من 20 عام ونمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال.

تصميمات الجبس بورد الجديدة

نحن نهتم جيداً بجميع أصحاب المحلات ونوفر لكم تصميمات أسقف جبس بورد للمحلات التجارية وبتسهيلات جيدة فى السداد.

كما أن جميع خامتنا المستخدمة في الجبس بورد بكفاءه وجودة عالية، وجميعها مقاومة للرطوبة ومقاومة للحريق.

نحن نقوم بعمل تشطيب يدوم العمر كما أننا نوفر لكم خدمة الدهانات بأحدث الدهانات العالمية وكل هذا يتم تسليمه في خلال شهر واحد.

نقوم بعمل أفخم أسقف معلقة ودهانات وجميع خامتنا ممتازة، لأننا نمتلك الوكيل من كبرى العالمية، ووكيل من الشركات المتخصصة على كافة مستلزمات الجبس بورد، يمكنك الآن الحصول على تشطيب ممتاز من خلالنا ويتم تسليم شقتك على المفتاح.

نصائح مهمة فى إختيار الجبس بورد

عندما يتم إختيارك لشكل الجبس بورد عليك أن تختار ديكورات جبس بورد تعمل على إخفاء عيوب الأسقف التى تمتلك الإرتفاع العالي، ويمكن طلاء السقف بأي لون داخل لزيادة إخفاء هذا العيب، بحيث يعمل على ظلال الألوان الداكنة وهى تخفى العيوب وتقريب المسافات.

يجب عليك إختيار ديكورات جبس بورد من النوع الكلاسيكي، مع إختيار النجف من النوع الهادئ الكلاسيكي، أما إذا كان إختيار ديكورات جبس بورد مودرن فهى لها الأشكال المتعددة فيجب إختيار نجف مودرن.

ديكورات جبس بورد مكتبية

يمكنك الآن الإستعانة بحائط من الألواح الجبسية لمنطقة الشاشة، ليس على الشكل الديكوري فقط، ولكنه يعد من التصاميم الرائعة للغاية.

كما يمكنك إضافة بعض ملحقات الشاشة بجانبها كالمسرح المنزلي، ولها ذوق عالى يعطى مظهر جذاب ومنسق.

كما يمكنك إضافة بعض الأرفف لكى يتم وضع الكتب والإكسسورات، كل هذا يكون على الجدار، لكى يعتبر بديل عن إنشاء مكتبة خشبية، ولكن بالطبع سوف تكون أوفر بكثير من الخشبية.

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
تواصل معنا مباشرة