أسعار الجبس بورد فى الإمارات

أسعار الجبس بورد فى الإمارات 0567880388

أسعار الجبس بورد فى الإمارات، قد يوجد إستخدامات كثيرة للجبس بورد، يمكن أن يكون مجرد ديكور بحيث كان في الأسقف أو الجدران، أو يستغل أكثر في الإستغناء عن قطع أثاث من الممكن أن تحتاجها في منزلك، مثل أن يمكن أن تقوم بتجهيز مكتبة متكاملة من خلال إستخدام الجبس بورد، أو تنفيذ مكتبة تيليفزيونية عملية على أحد الجدران فى المنزل، وعلى الرغم من مميزاته الكثيرة إلا أن يوجد شك دائم في صلابة وقوة تحمل الجبس بورد، لكن كل شيء يترتب من الخامات المستخدمة والتركيب الصحيح، بحيث تضمن نتائج مميزة، لذا يجب أن تذهب إلى مكاتب متخصصة في التشطيب، تواصل معنا الآن وسوف تحصل على أفضل أشكال الجبس بورد المميزة للغاية.

أفضل شركة جبس بورد في الإمارات

نحن نقدم لكم اليوم مجموعة مميزة من خلال أفضل شركات التشطيبات، نحن نوفر لكم جميع أعمال تشطيب الجبس بورد بتصميمات كثيرة ومناسبة لجميع المساحات.

سوف تجد معنا كل ما يناسب منزلك سواء من حيث المساحة أو التكلفة المطلوبة، سوف نقدم لكم مجموعة رائعة من تصميمات الجبس بورد لكل غرف منزلك.

مع أول تصاميم جبس بورد لدينا وهو من الأنواع المتألقة في بعض الشقق التي تتكون من ريسيبشن قطعتين، بحيث يكون هذا الجدار في غرفة المعيشة.

وعلى الرغم من أن هذا التصميم تقليدي إلا أنه له الكثير من العملاء يختارونه، لذا فهو أحد التصميمات الجذابة في الجبس بورد التي يطرحها عليك المقاول.

أهم التصميمات الحديثة في الجبس بورد

أهم شيء إذا اخترت هذا التصميم تأكد من أنه لن يضيق عليك المساحة الخاصة بك، وتأكد أن هذا الجدار يكون خالي من تعليق أي شيء عليه، بحيث لا يبدو مزدحم ومزعج للعين.

كما يمكن إستخدام هذا التصميم في غرفة الأطفال، إذا كانت المساحة لديك تستوعب كل هذا، ولا ينصح إطلاقاً بإستخدام ألوان كثيرة في هذا التصميم وهما لونين فقط.

الأسقف المعلقة من الجبس بورد

من أكثر الإستخدامات للجبس بورد هي الأسقف المعلقة أو تسمى بيوت النور، وهي من أكثر الديكورات التي تعطي شكل رائع ومختلف لمنزلك.

لأنها تعطي الإضاءة الجذابة بشكل مميز عن الشكل التقليدي المعتاد من خلال وحدات الإضاءة المباشرة فقط، والإضاءة الداخلية لها الكثير من المميزات التي تضيفها لأي مساحة.

بالتأكيد هي توفر نوع من الهدوء ويرجع هذا على حسب إختيارك للون الإضاءة نفسها إذا كانت صفراء فهي تعطيك لمسة من الهدوء والدفء، لكن إذا اختارتها بيضاء فهي تعطي لمسة من النقاء في المكان.

مزايا الجبس بورد

فى بعض الأحيان يكون الجبس بورد في الغرف التقليدية ولم نجده في الحمامات والمطابخ، فـهل يصلح تركيبه فيهما؟ وهل هو عملي أم لا؟

قد يوجد بالتأكيد نوع من أنواع الجبس بورد مقاوم للرطوبة وهو الأحضر، ويمكنك التأكد من هذا من خلال أخذ قطعة منه ورشها بالقليل من الماء لإختبار مقاومته ضد الرطوبة.

أفضل أسعار الجبس بورد

أسعار الجبس بورد فى الإمارات
أسعار الجبس بورد فى الإمارات

تعد الأسعار أمر هام قبل أن يتم البدء في أعمال الجبس بورد إذا كان لديك بالفعل النجف عليك أخذ مقاساته، بحيث لا تكون المساحة المخصصة له في السقف أصغر منه فلا تستطيع تعليقه.

أو من الممكن أن تكون أكبر بكثير من قطرة فلا تظهر النجفة في السقف وتبدو صغيرة، لذا يفضل أن تخبر المقاول بمقاسات النجف قبل أن يتم البدء في أعمال الجبس بورد، بحيث يكون كل شيء على ما يرام.

كل هذا يتم من خلال التواصل معنا ونحن نوفر لكم أفضل وأرخص الأسعار المميزة فى هذا المجال.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
تواصل معنا مباشرة