شركة ترميم تشققات بالرياض

شركة ترميم تشققات بالرياض

شركة ترميم تشققات بالرياض، من الطبيعي أن الشروخ في المنزل أمر مخيف للغاية لأي شخص وستكون كارثة تدعوه للقلق، في الغالب لا يجب أن تظهر الشقوق داخل الخرسانة والحوائط في المباني ذات التصميم الجيد والبناء الجيد، ولكن بعض التشققات توجد بالفعل في المنزل، وبالتأكيد يصبح إصلاحها وعلاجها هو المهمة الصعبة لصاحب المنزل، لذلك هو يحتاج شركة متخصصة بشكل كبير للغاية، و شركتنا متخصصة بشكل كبير في هذا المجال.

كيفية علاج الشروخ الخاملة أو غير الإنشائية؟ 

  • تسمي التشققات خاملة عندما لا تظهر مرة أخرى بعد الإصلاح، وأيضاً لا تزيد مع الزمن، وتسمي باسم التشققات غير الهيكلية أو غير الإنشائية.
  • في تقنية الإصلاح هي، ليس من الضروري أن تتطلب تدعيم وإصلاح في الهياكل الإنشائية الأساسية.
  • بل يمكن تعبئتها أو إصلاحها ببساطة عن طريق توسيع الشقوق، ويتم حشوها وسدها باستخدام مانع تسرب مناسب.
  • في الغالب ما يتراوح عرضها من ٠.٠٥ ملم إلى ٦ ملم أو أكثر.
  • وأيضاً في بعض الأحيان يمكن إصلاح الشقوق الخرسانية غير الهيكلية عن طريق المونة الأسمنتية، ومونة الإسمنت المعدل بالبوليمر ودهانات راتنجات الإيبوكسي.

كيفية إصلاح وعلاج الشروخ النشطة أو الإنشائية من شركة ترميم تشققات بالرياض؟ 

  • الشروخ الإنشائية الهيكلية هي التشققات، بحيث يجب أن يؤدي إصلاحها إلى تحسين الدور الهيكلي فيما يتعلق بالقوة والصلابة.
  •  يتم معالجة التشققات الإنشائية باستخدام جراوت راتنجات الإيبوكسي، وأيضاً مونة الحقن الإسمنتي المعدل بالبوليمر حقن البولي يوريثين.
  • وفي بعض الحالات من الشروخ يلزم معها تدعيم بشكل أكبر ومنها الأعمدة.
  • يجب إصلاح أسباب هذه الشروخ النشطة قبل البدء في معالجة الشرخ نفسه حتى لا تعاود في الظهور مجددا.

افضل شركة شركة ترميم تشققات بالرياض

علاج تعشيش الخرسانة 

علاج تعشيش الخرسانة 

علاج تعشيش الخرسانة

 

التعشيش هو من أنواع الشروخ وتحدث التعشيشات بسبب عدم استخدام الهزاز بطريقة صحيحة وعيوب في الخلطات الخرسانية ويمكن إصلاحها عن طريق تكسير حدود مساحة التعشيش من الخرسانة الضعيفة، التي قد تصل إلى الخرسانة القوية والسطح النظيف، ثم بعد ذلك تغسل جيدا وتستخدم مواد سيكا جروت، وهي ما تعادل قوة الخرسانة خاصة في الأعمدة، وإذا كان التعشيش بدرجة كبيرة يحددها مهندس يجب التكسير والصب مرة أخرى تحت إشراف هندسي مدرب على أعلى مستوى.

علاج شروخ صدأ حديد التسليح 

علاج شروخ صدأ حديد التسليح 
علاج شروخ صدأ حديد التسليح 
  • يوجد الكمرات والأعمدة والأسقف يكون الشرخ بسبب الصدأ متخذ شكل التسليح ويعمل على طرد خرسانة الغطاء الخرساني المحيط بالتسليح.
  • ثم يتم إزالة الغطاء الخرساني وكشف الحديد للتعرف على قدر التآكل والصدأ وتدهن بمواد إيبوكسية ويعاد الصب مرة أخرى الخرسانة المقذوفة.
  • إذا كان الصدأ كبير يتم استبدال هذا الحديد بحديد جديد وزيادة قطاع العضو التالف أو إضافة تدعيم جديد مثل ألواح الألياف البوليمرية وقطاعات الصلب.
  • كل ذلك يتم تحت معاينة وتوصيات وإشراف فريق هندسي.

كيفية فحص ورصد سلوك التشققات

يجب أن تتحقق من سلوك الشروخ من خلال مراقبة تقدم التصدع، سواء كانت تشققات نشطة أو تشققات غير نشطة تشققات سلبية في البناء بالطوب، ثم قم بقياس مدى التوسع أو الاستطالة من خلال تثبيت مقياس مراقبة الشروخ القياسي، ثم بعد ذلك جهاز مراقبة التصدع هو جهاز يستخدم لقياس عرض التشقق الداخلي أو الخارجي، ويراقب فتح وإغلاق الشقوق بدقة ١ ملم، يتكون الجهاز من شريط زجاجي عرضه من ٢ إلى ٣ سم وطوله من ١٠ إلى ١٢ سم، ثم يتم تصميم هذا الجهاز بالأخص لقياس عرض الشروخ.

لماذا شركة ترميم تشققات بالرياض هي الافضل ؟

لأنها شركة ممتازة وعلى خبرة منذ سنوات عديدة، ويوجد العديد من العملاء التي تثق بينا.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
مرحبا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟
تحدث الى خدمة العملاء واتس اب للحجز و الاستفسار