ماذا تقدم هندسة البناء الحديث

ماذا تقدم شركة هندسة البناء الحديث،  شركتنا متعددة التخصصات وتقدم لكم كافة خدمات المقاولات العامة والمتخصصة أيضاً، وقد تبدأ من المساحة و الحفر بحيث يتم التشطيب الداخلي والخارجي والتسليم علي المفتاح، كما أن فريق عمل شركتنا يضم نخبة كبيرة من أمهر المهندسين المعماريين والإنشائيين وايضاً مصممي الديكور على مستوى العالم، مما يسهل لنا تنفيذ جميع أعمال التصميم المعماري والإنشائي وأعمال المكتب الفني مع بعضهم مع كافة أعمال التصميم الديكوري الداخلي والخارجي، كما أننا نقدم لكم كافة خدمات التشطيب المعماري الهندسي الذي يبدأ من أعمال التكسير والتأسيس والمباني لكي يمر بكافة بنود التشطيبات المعمارية والديكور حتى تشطيب الواجهات والأسوار وحمامات السباحة، كما أن تقدم لكم هندسة البناء من خدمات التصميم والتنفيذ والتشطيب على المفتاح للعمارات السكنية والفلل والقصور والشاليهات ولنا الكثير من أعمالنا المنتشرة في الكثير من الأماكن، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا الاَن من خلال قسم إدارة المشروعات وأعمال المقاولات وتعرف على جميع نظم التعاقد وقائمة خدماتنا لأعمال المقاولات العامة والتصميم الإنشائي والمعماري والديكور والتشطيب وغيرها الكثير والكثير من أعمالنا.

مقاولات عامة

شركة مقاولات
مقاولات عامة

شركتنا تعتبر متخصصة في تنفيذ جميع أعمال المقاولات، مقاولات البناء والتشييد بكل أنواعها، مقاولات التشطيبات المعمارية الداخلية والخارجية وأعمال المقاولات المتخصصة في مجالات الكهروميكانيكا والإتصالات مثل حمامات السباحة والبحيرات الصناعية ونظم الإدارة والتحكم الذكية بالمنازل والشركات وغيرها الكثير من الأعمال، كما أننا ندير مشروعاتنا ببرامج خاصة وجداول زمنية وخطط محكمة لتنفيذ مراحل المشروع ونتميز بأننا مكتب فني معماري وإنشائي وميكانيكا وكهرباء وإتصالات، لذا نقدم لكم جميع خدماتنا منذ إستلام الأرض وبدء فكرة المشروع وحتى التسليم النهائي بالتشطيبات علي المفتاح، إتصل بنا ولا تتردد إطلاقاً وتعرف علي كافة خدمات هندسة البناء الإنشائية و المعمارية والتصميمية، وتعرف أيضاً علي طرق التعاقد وحصر التكلفة المبدئية لمشروعك الخاص بك.

إنشاءات وتشييد

شركة إنشاءات
شركة إنشاءات وتشييد

من النادر أن تجد كل هذه العناصر في شركة واحدة، نحن نقدم لكم خدماتنا بشكل متكامل لإمكانية التحقق من الجودة العالية في جميع مراحل العمل، كما أننا نبدأ بالتصميم المبدئي وإعداد الرسومات الهندسية المبدئية ومن خلال هذه المرحلة تتوالى خدمات شركتنا فى العمل على تصميم اللوحات الإنشائية وتنفيذ جميع أعمال مقاولات البناء والتشييد والأعمال الإنشائية الأخري، أعمال التصميم الداخلي والخارجي والديكورات ومنها تصميم وتنفيذ اللوحات والمخططات التنفيذية لجميع أعمال التشطيبات المعمارية بالموقع، ويتم تنفيذ وتصميم كافة أعمال المقاولات المتخصصة وأعمال الديكورات وتصنيع الأثاث والمطابخ وكل أعمال الرخام والزجاج والحدادة، إذا كنت تريد التعاقد مع شركتنا لتحصل على جميع الأعمال الهندسية المتكاملة لا تتردد إطلاقاً وإتصل بنا على الفور.

ترميم ومعالجة المباني 

ترميمات
ترميمات ومعالجة المباني

من خلال شركتنا يقوم العملاء بالتواصل مع الشركة من خلال الأرقام الهاتفية الخاصة بنا.

و يقومون بطلب الخدمة وترسل الشركة مندوب خاص بنا ليقوم بعمل معاينة المكان جيدًا.

ويتم تحديد عدد العمالة والأدوات التي نحتاج إليها لتقديم خدمة الترميمات.

وبعد أن تتم المعاينة وتحديد الأدوات والمواد المطلوبة ويتم الإتفاق على السعر و ميعاد تقديم الخدمة مع العميل.

يتم إرسال فريق العمل ومعه الأدوات اللازمة ومواد الترميمات إلى المكان المحدد والقيام علي الفور بتقديم الخدمة وعمل كافة الترميمات.

ثم يقوم الفريق المتخصص بترميم الأرضيات بعمله وترميم السيراميك.

وأيضاً فريق الدهانات معه يقوم لترميم الحوائط وفريق ترميم الشروح أيضًا ويقوم بمعالجة جميع الشروح بمواد الأسمنت الإيبوكسي.

وبعد أن يتم إكمال كافة أعمال الترميمات المتنوعة للمبني، وإعادة ترميم الحمامات وجميع الأعمال التي تنتج عن عوامل التعرية والعوامل الطبيعية المختلفة.

وبعد إتمام أعمال الترميمات يعود المبني لحالته الأولى وأفضل بكثير بعد معالجة جميع الأعمال به.

ويتم بعد ذلك تسليم المبني للعميل على أعلي مستوي من الجودة والكفاءة.

فحص المباني الجاهزة 

فحص المباني
فحص المباني الجاهزة

تعد مرحلة فحص المبانى الجاهزة هى واحدة من أهم خدمات مبادرة البناء المستدام من وزارة الإسكان، وقد تهدف للتحقق من الجودة الظاهرية للبناء ويتم الكشف عن مدى مطابقته لمواصفات ومعايير الجودة، وهذا وفقاً للآلية معتمدة لكى يتم الفحص من خلال مجموعة من المهندسين الفاحصين المعتمدين من الوزارة، وفقاً على هذا الفحص يصدر تقرير يوضح فيه حالة المبنى بالكامل لكي نتعرف إلى هذه الخدمة وإجراءاتها ورسومها وكيفية التقديم عليها.

ويتم إختيار طريقة طلب فاحص معتمد من منصة البناء المستدام لكى يتم فحص المبانى الجاهزة عبر خدمة فحص المباني الجاهزة من خلال وزارة الإسكان ورسوم وإجراءات طلب هذه الخدمة.

تشطيبات وديكورات 

تشطيبات
تشطيبات وديكورات

تعد هذه المرحلة من أهم ما تقدمه الإهتمام بتوفير العديد من التصاميم المتنوعة، التي تتناسب مع المساحات المتنوعة، بالإضافة إلى أن تعمل على الإعتماد على أمهر المهندسين البارعين، لأننا نوفر العديد من الدهانات المميزة لكى يتم الحصول على العديد من الخامات المميزة، بالإضافة إلى أننا نهتم بكافة التفاصيل البسيطة والصغيرة، كما أن الشركة تعمل على توفير الكثير من الخدمات التي تتمثل في شراء الأثاث وغيرها الكثير والكثير من المميزات.

صيانة المنازل والفلل

صيانة المنازل
صيانة المنازل والفلل

الإهتمام الجيد بأعمال صيانة الكهرباء والسباكة.

يتم صيانة الأثاث بجميع أنواعه وتصليح أي مشاكل في الأثاث المنزلي.

أعمال ترميم الدهانات والطلاء وإعادة تشطيب المنزل.

نعمل على صيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية مما يساهم فى إطالة عمر الأجهزة الكهربائية ويتم الحفاظ عليها لسنوات طويلة.

كما أن يتم مكافحة الحشرات والقوارض والقضاء بشكل تام عليها، وإعطاء ضمان عدم ظهورها من جديد.

عدد المنازل التي تريد عملية الترميم كثيرة وعدد الخدمات التي تحصل عليها أكثر.

طبيعة الأماكن التي يتم ترميمها وصيانتها بالمنزل والأضرار المعرض لها.

كل ما تحتاجه من عملية الترميم والصيانة من معدات ومواد، والمواد والأشياء الجديدة التي يتم إستبدال القديمة بها.

وايضاً عدد الطوابق التي يتم ترميمها، والوقت الذي يأخذه العمال لكي ينتهوا من تقديم الخدمة لك.

كشف التسربات

كشف تسربات
كشف تسربات المياه

تعتمد شركتنا على عدة طرق عن طريق تحديد إذا ما كان المنزل يعاني من تسريب في شبكات المياه أم لا من خلال فحص جيد لعداد المياه فى الأول لكي يتم معرفة هل هناك زيادة غير مسبوقة في قراءة العداد أم لا.

يجب أن يكون هناك تحديد إذا كانت تسرب المياه يحدث داخل المنزل أو خارجه.

عند معرفة عدم القدرة على تحديد إذا كان ما يحدث داخل المنزل أو خارجه يمكن يتم إغلاق محابس المياه الخاصة بمنافذ المياه داخل المنزل ومحاولة قراءة العداد، وفي حالة عدم حدوث تغيرات في القراءة يعني هذا أن التسريب يحدث خارج المنزل.

عندما يوجد التسريب من صنابير المياه، يعنى هذا أن حل هذا الأمر سيكون سهل إلى حدا ما ويتم من خلال إغلاق صمام المياه الأساسي وإزالة المقبض لإصلاحه وإعادة تركيبه مرة أخرى.

عند حالة تسريب المراحيض فإن كمية المياه المهدرة تكون كبيرة جداً، ولكن معظم تسريبات المراحيض تكون سهلة وغير مكلفة فى الإصلاح.

فى الغالب ما تكون التسريبات واضحة، وقد تبدأ في مكان واحد ثم تتدفق إلى أماكن أخرى وتخلق بعض الضرر الواضح مثل الشقوق والتساقط في الدهانات وبرك المياه.

يمكن أن يسبب التسرب تكثيف المياه ويسبب ضرر للجدران والسقوف والأرضيات وأيضاً النجارة.

معالجة التشققات

إذا كان منزلك قد يعاني من كثرة التشققات في الجدران والأسقف التي تسيئ منظر منزلك سواء كان داخلي وخارجي، يجب إتباع النصائح والطرق الآتية التي توضح كيفية معالجة تشققات الجدران والأسقف وإظهار جدرانك بشكل أفضل.

أولاً إذا كان سمك الشقوق يتراوح بين 2 ملليمتر و 4 ملليمتر، يتم تنظيف هذا الشق عن طريق سكين المعجون.

لأن قد تحتوي الشقوق على حشرات أو أتربة تعيق عملية معالجة الشقوق.

ثانياً يتم تحضير المعجون الذي يستخدم في سد الشقوق.

كما يوجد الكثير من الطرق التي يمكن بها تحضير المعجون اللازم للقضاء على جميع التشققات وضمان عدم ظهورها مرة ثانية.

ثالثاً العجين المغبر هو أحد أفضل طرق القضاء على الشقوق بحيث يقوم العديد من النقاشين بإستخدامه.

لأنها تعد هي الطريقة القديمة ولكنها مازالت فعالة حتى الآن.

ويتم تحضير هذا العجين عن طريق الرمل والجبس والأسمنت ثم يتم وضعه داخل الشق.

ثم نقوم بوضع قطع من الحبال التي تستخدم في ربط السقالة.

رابعاً من خلال أسلاك الألمونيوم لأنها تعد واحدة من أقدم طرق معالجة الشقوق بحيث يتم وضع سلك الألمونيوم داخل الشقوق مع قطع الحبال ثم يستخدم معجون من الفلين أو الفوم.

وهذه الطريقة هي الأفضل لمعالجة الشقوق التي تظهر تحت النوافذ أو جنب الأبواب.

خامساً من خلال الفوم السائل الرغوي وهي واحدة من أفضل وأحدث طرق معالجة الشقوق الآن.

لأنها قد تكون طرية وغير تقليدية ولكنها سهلة للغاية.

ثم نأتي بالفوم الرغوي السائل في علبة رشاشة ويتم رش الشقوق سواء الكبيرة أو الصغيرة، السمكية والعريضة أو الرفيعة بالفوم.

لأن مادة الفوم فعال وهي تساعد بنسبة كبيرة في القضاء وإخفاء الشروخ ولكن أيضاً في عدم ظهورها مرة أخرى ربما للأبد.

استشارات هندسية

صيانة وتشغيل

نحن نعمل على تصميم اللوحات والمخططات الهندسية المختلفة لكافة بنود الإنشاءات والتشطيبات وأعمال المقاولات المتخصصة، وايضاً على رسومات معمارية وإنشائية طبقاً لنوع المباني، لوحات كهروميكانيكية، لوحات نظم المنازل الذكية والتيار الخفيف، لوحات كافة بنود التشطيبات المتخصصة مثل التكييفات والجبسوم بورد، لوحات تنفيذية لتصنيع المطابخ والاثاث، مهندسوا شركتنا يعدوا من أمهر القائمين بأعمال إعداد المقايسات، حصر التكلفة والكميات وبيان الأنواع والمواصفات، التي تتطابق مع التصميم بين الواقع واللوحات الهندسية التنفيذية، الإشراف المعماري والإنشائي علي جميع بنود وأعمال مقاولات البناء والتشييد وأعمال التشطيبات والديكور، الإشراف الهندسي والتقني لجميع الأعمال الكهروميكانيكية والإتصالات، لا تتردد إطلاقاً فى التواصل معنا.

خدمات منزلية أخرى

خدمات منزلية بالمملكة العربية السعودية
خدمات منزلية

قد يشمل نشاطنا  المقاولات العامة للمباني السكنية والتجارية والتعليمية والترفيهية والصحية والصرف الصحي ويتم عمل  تسليك المجاري وغيرها الكثير والكثير من الأعمال، و مقاولات أعمال تنسيق الحدائق و السباكة وبالأخص خدمات كشف ومعالجة تسربات المياه بالإضافة إلى النجارة والحدادة والديكور وأعمال الصيانة و مكافحة الحشرات وغيرها من الخدمات المنزلية الحيوية.

هدفنا شركة البناء الحديث هو الوصول إلى أعلى درجات الإبداع و كسب ثقة العملاء، كما أننا نحرص جيداً على القرب من العملاء و خلق علاقة طيبة وممتدة معهم،لكى يتم الوصول إلي أقصي درجة من التفاهم والعمل على تحديد رغبات وحاجات العميل بدقة وحرص والهدف هو تحقيقها بالتالي إنشاء قاعدة عملاء متينة لشركتنا الفتية، و كسب ثقة العملاء بشكل كبير

Call Now

تحدث إلينا
مرحبا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟
تحدث الى خدمة العملاء واتس اب للحجز و الاستفسار