شركة ترميم مطابخ بالقطيف

شركة ترميم مطابخ بالقطيف، نحن متخصصون في أعمال المطابخ بشكل ممتاز لأننا نمتلك أحدث المعدات والأدوات التى تستخدم في عملية فك وتركيب المطابخ بالقطيف، كما أننا نوفر لكم قسم خاص بصيانة وإصلاح جميع أنواع المطابخ المستعملة وتغيير قطع الغيار الأصلية من تغيير سحابات الإدراج والمفصلات الإيطالية، وإصلاح أي كسور بالمطابخ وإعادتها كالجديدة تماماً، نحن نمتلك كافة ما تتخيل من لوازم وإكسسوارت المطابخ التى تريدها، لاننا أفضل شركة فك وتركيب مطابخ بالقطيف ب أننا نقوم بفك المطابخ القديمة والمستعملة وكل ما تريده من العمل فى ترميم المطابخ نحن نقوم به بشكل محترف وممتاز للغاية.

كما أننا نقدم لكم خدمات تركيب المطابخ الجديدة بجميع أنواعها المستوردة والمحلية، بأستخدام أحدث الطرق والتقنيات الحديثة المتطورة والمتبعة في عملية فك وتركيب المطابخ بشكل عام، بجانب أننا نمتلك أفضل الفنيين والنجارين على مستوى عالي من التميز وهم مدربين بشكل جيد على كيفية فك وتركيب المطابخ بكل مهارة وإحترافية شديدة دون أن يحدث أي خسائر أو أضرار تلحق بها أثناء العمل، نحن متخصصون في هذا المجال لكم أن تثقوا بنا وفى ما نقدمه لكم

فريق الشركة لديه القدرة الكافية التي تمكنه من القيام بفك وتركيب المطابخ ويقوم بما يلى :

  • المطابخ الخشبية.
  • المطابخ الألوميتال.
  • المطابخ الخشمونيوم.
  • المطابخ الأكريليك.
  • المطابخ الكلادينج.
  • المطابخ ايكيا.
  • المطابخ التركي.
  • المطابخ الأمريكية.
  • كذلك المطابخ الإيطالي.
  • المطابخ الفرنسية.
  • المطابخ الهاى جلوس.
  • أيضاً المطابخ الكلاسيك القديمة والحديثة.
  • المطابخ المودرن بكافة أنواعها وموديلاتها.
    ترميمات مطابخ بالقطيف
    شركة ترميم مطابخ بالقطيف

فك وتركيب مطابخ بالقطيف على أيدي فنيين خبرة 20 عام كاملة

نحن نمتلك فريق عمل مميز وهو شامل بشكل عام، وهم متواجدين دائماً على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لأننا نسعد فى تقديم الخدمات لجميع العملاء بالقطيف، وتلبية جميع الطلبات وتنفيذها في أسرع وقت ممكن.

كما أننا نقوم بعملية فك وتركيب كافة أنواع المطابخ بالقطيف، بجانب أننا نقوم بفك جميع أنواع المطابخ المستعملة من الألوميتال والخشب وايكيا وغيرها الكثير والكثير من أنواع المطابخ المراد فكها. كل هذا يتم على أيدي أفضل الفنيين المختصين بإستخدام أحدث المعدات والأدوات المستوردة من الخارج والتي تحافظ على المطابخ أثناء عملية الفك، ثم إعادة تركيبها في المكان الآخر، بجانب توفير خدمة نقل المطابخ من مكان إلى آخر وإعادة تركيبها مرة ثانية.

كما يقوم فنيين الشركة بتركيب المطابخ الجاهزة والتفصيل لها وكافة ما تريد من صور جاهزة نقوم بها بكل إحتراف وتميز.

ويمكننا تركيب الرخام الخاص بالمطبخ بحيث كان الرخام الصناعي أو الطبيعي دون أن يحدث به أي أضرار من تلف أو كسر أو خدش أثناء فك وتركيب المطابخ ونقوم بتركيب جميع أنواع المطابخ للمنازل، والشقق، والفلل والقصور، الفنادق، والمطاعم، وغيرها العديد من الأماكن الأخرى.

إذا كان لديكم مطبخ جديد أو قديم وقد تحتاج إلى عملية فك أو تركيب، تواصل معنا فى الحال ولا تتردد لأننا نعد أفضل شركة فك وتركيب مطابخ بالقطيف.

بحيث أننا نقدم لكم أفضل خدمة شاملة متكاملة في عملية فك وتركيب وصيانة ونقل كافة أنواع المطابخ الحديثة والقديمة بجميع أحجامها ومقاساتها.

كل هذا يتم بمنتهي الكفاءة العالية والدقة الشديدة والإحترافية التى لا مثيل لها، وهذا عن طريق الإعتماد التام على نخبة مميزة من العمالة المدربين بشكل ممتاز.

وهم أفضل مجموعة من الفنيين المختصين في معرفة إستغلال أي مساحة بحيث كانت صغيرة أحسن إستغلال، والنجارين المدربين على القيام بتركيب وفك جميع أنواع المطابخ بجميع تصميماتها الحديثة وأحجامها المختلفة الكثيرة.

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
مرحبا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟
تحدث الى خدمة العملاء واتس اب للحجز و الاستفسار