شركة ترميم حمامات بجازان

شركة ترميم حمامات بجازان، تعد شركتنا هى الرائدة بشكل كامل في مجال تكسير وترميم الحمامات في جازان، فلن تجد أفضل مننا إطلاقاً فى ما نقدمه من تكسير وترميم الفلل والحمامات مع عمالة محترفة، نحن نقوم بالعمل على الترميم مع صيانة المنزل، التي يجب أن تكون أول بأول بحيث نستطيع الحفاظ على المبني ويطول عمر لأطول وقت ممكن، عندما يظهر بالمبني أي شروخ، بالطبع يجب أن تتم المعاينه الأولية له ويتم فحص العماويد الإنشائية والعمل على تحديد مراحل الترميم خطوة بخطوة.

كما يجب الحرص على أهمية عمل عزل الحمامات، لأننا نهدف ونسعى بأقصي جهدنا إلى الحفاظ التام على المبنى وإعادة ترميمه، وهذا يتم بشكل جيد عن طريق رفع هندسي للمبنى المتهالك ويتم إعادة ترميم وصيانة الحمامات والمنازل والبيوت، وهذا الأجزاء التي يتطلب تدخل شركة ترميم جيدة لكى يتم العمل على إعادة ترميمها من جديد وذلك لمنع المبني من الإنهيار، كما أن الترميم هو فن قديم لذا نحن نقدم لكم خدمات الترميم الكامل ويشمل السباكة وتكسير البلاط والأرضيات وسباكة التصريف بحيث أننا نتكفل بكافة أعمال التكسير والإزالة وإحضار المواد الجديدة بالإضافة إلى تركيبها للعميل، بحيث أننا نقدم لكم خدمات الترميم الكاملة بالفعل، للعمل على توفير الوقت والجهد على العميل.

ترميم وتكسير الحمامات بجازان

يتم هذا من خلال مجموعة مميزة جداً من ذو الخبرة العالية والبراعة المهنية من المهندسين والمصممين البارعين على إختيار الشكل المناسب والآمن التي بها يتم يتفادى أي تلفيات قد تصيب البناء بالكامل.

ترميمات حمامات بجازان
شركة ترميم حمامات بجازان

كما أننا نوفر لكم بكل مكان أحدث التصاميم والديكورات الحديثة الرائدة بما ينال إعجاب العملاء ويناسب جميع الأذواق ما بين الحديثة منها أم الكلاسيكية.

كما أننا نوفر لكم جميع أنواع الأرضيات ما بين الباركية والسيراميك والبلاط وغيرها الكثير والكثير من الأنواع التى تتميز بالجودة العالية والأشكال والتصاميم المختلفة.

لا نعاني إطلاقاً من أي مشكلة تخص حجم الحمامات سواء كانت الصغيرة منها والكبيرة، لأننا قادرين على التعامل مع جميع المساحات المختلفة لتكوين مظهر لائق وجيد للحمام الخاص بكم.

كما يوجد بعض التغييرات التي تظهر على دورات المياه الخاصة بنا بعد مرور الوقت وهى التى قد تجعلها تحتاج إلى ترميم ومن هذه التغيرات هى :

  • ظهور شروخ أو تصدعات في جدران أو أسقف الحمامات.
  • إنفصال واضح وكبير فى البلاط أو السراميك عن الأرضيات.
  • تساقط الدهانات بسبب عوامل الرطوبة والحرارة.
  • تلف أنظمة السباكة الخاصة بدورة المياه.
  • حدوث إنسداد المجاري مما يؤدي إلى تسرب المياه.

صيانة الحمامات بجازان

من الصعب أن نتجاهل بعض المشاكل الذي من الممكن أن تصيب دورة المياه الخاصة بنا عندما يتم إهمالها وعدم عمل صيانة لها بشكل دوري، والمحافظة علي شكلها الذي يساعدنا علي شعورنا بالإسترخاء عند رؤية ألوانها الرائعة ومياهها المنعشة.

لذا من الواجب علينا أن نقوم بعمل صيانة لها بشكل منتظم، ويتم العمل على تجديد في السباكة الخاصة بها من خلال التواصل مع شركتنا ليتم عمل ترميم الحمامات.

ونحن نضمن لكم أفضل تعامل وأحسن خدمة في أسرع وقت ممكن، لأن يوجد بعض العوامل الخارجية التي لا يوجد لنا دخل بها وتتسبب مع مرور الوقت بالتأثير السلبي على مظهر الحمامات، مثل عوامل الحرارة والرطوبة بحيث تؤثر على الديكور الخاص بدورة المياه الخاصة بالمنزل.

أسباب تكسير الحمامات

الشرخ المتسع وهى شروخ قد تهدد المكان بخطر شديد، نحن نقوم بعدة إجراءات مسبقة قبل أن يتم البدء بالترميم بها، ويتم علاجها بتفتيح الشروخ وتنظيفها جيداً من جميع الأجزاء المفككة التي بداخلها، من خلال إستخدام معدات تعمل بالهواء المضغوط ثم يتم ملئها بمواد خاصة تكسير وترميم الحمامات.

والشرخ الرأسي وهى الشروخ التى تصيب الأعمدة الخرسانية فى الفلل وتحدث بسبب عوامل الأنكماش والتمدد للمواد المكونة منها، ويمكن حل مشكلة الشروخ الرأسية من خلال زوايا معدنية تثبت بمسامير صلبة من خلال إستخدام مسدس خاص.

الشرخ الأفقي وهي شروخ متسعة بشكل أقل من النافذة إلى السطح المقابل للخرسانة، ويتم معالجتها عن طريق إستخدام المواد الإيبوكسية أو المواد الإسمنتية البولمرية.

كما يوجد الشروخ الشعرية والتي تحدث بسبب حدوث تقلصات للمادة الخراسانية ويتم معالجتها عن طريق إستخدام مواد معينة تسمى بالمواد الإيبوكسي والتي تكون وظيفتها هى منع تسلل الرطوبة داخل الشروخ.

خطوات ترميم الحمامات

  • يتم فصل الكهرباء الخاصة بالحمام وتعطيل الأفياش الكهربائية.
  • ثم يتم فصل السباكة عن الحمامات مثل غلق صمام الرئيسي للمياه.
  • نقوم بعمل إزالة السقف الموجود إذا كان في حالة تالفة.
  • إزالة المخلفات التى تنتج عن التكسير.
  • يتم فحص تمديدات السباكة والمياه والتاكد التام من عدم وجود تسريبات وفي حالة وجود تسريب للمياه.
  • يتم فى الحال إستبدال خطوط المياه بمواسير ومحابس جديدة.
  • ثم بعدها يتم ضغط المواسير للتأكد التام من سلامة السباكة.
  • نقوم بعمل تغيير وعمل تعديلات الديكور الداخلي.

مميزات عمل تكسير و ترميم فلل

العمل على منع تسرب الماء إلى جدران المنزل.

حدوث درجة مرونة كبيرة بحيث لا تؤثر حركة المبني الطبيعية على المواسير.

عملية سهلة جداً في تنفيذها إلى درجة كبيرة وتمتاز بخفة الوزن.

وهى تعد عملية ملائمة مع ظروف العمل والموقع، ولا تسبب أى ضرر إطلاقاً للعاملين بها أو بالمبني.

لا تتردد إطلاقاً فى التواصل معنا نحن نمتاز بأننا الأوائل فى هذا المجال ونقوم به بشكل محترف للغاية.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now

تحدث إلينا
مرحبا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟
تحدث الى خدمة العملاء واتس اب للحجز و الاستفسار